رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خريطة مسلسلات شهر فبراير على منصة شاهد

مسلسلات شاهد
مسلسلات شاهد

كشفت منصة "شاهد" عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" عن خريطة مسلسلات شهر فبراير الجاري، ووصفتها بـ" أقوى وأجدد الأعمال".

مسلسل الثمن

يعرض مسلسل "الثمن" على منصة شاهد مجانًا خلال شهر فبراير الجاري، وهو من بطولة النجم باسل خياط.

قصة مسلسل الثمن

تدور أحداث مسلسل "الثمن" حول سيدة أرملة تلجأ لخيارها الوحيد المتبقي لتغطية تكاليف علاج ابنها الذي يعاني من مرض السرطان، وتسعى لتطلب المال من مديرها الذي يشترط عليها تمضية ليلة واحدة معه.

أبطال مسلسل الثمن

يشارك في بطولة مسلسل الثمن: باسل خياط، رزان جمال، نيقولا معوض، سارة أبي كنعان، صباح الجزائري، رفيق علي أحمد، رندة كعدي، وسام فارس، وهو من إخراج فكرت قاضي.

مسلسل منطقة آمنة 

يعد مسلسل منطقة آمنة من أحدث المسلسلات الخليجية الذي يعرض على منصة شاهد مجانًا خلال شهر فبراير الجاري.

قصة مسلسل منطقة آمنة

تدور أحداث مسلسل منطقة آمنة حول مجموعة من القصص القصيرة التي تتمحور حول فكرة الانفصال بين الزوجين، في إطار درامي اجتماعي مشوق.

أبطال مسلسل منطقة آمنة

يشارك في بطولة مسلسل منطقة آمنة: حسين المنصور، زهرة الخرجي، فيصل العميري، أسمهان توفيق، عبدالله التركماني، حمد العماني، بثينة الرئيسي، فيصل العميريـ حصة النبهان، مي البلوشي، بلال الشامي، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد حسن أحمد، وﺇﺧﺮاﺝ حسين دشتي.

مسلسل العائلة

العائلة، من أحدث المسلسلات التركية التي ينتظرها الجمهور بتشوق كبير، وهو من بطولة النجم التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ.

قصة مسلسل العائلة

يحكي مسلسل العائلة قصة أخصائية نفسية التي تقع في حب زعيم عائلة إجرامية في إسطنبول، وتأخذ على عاتقها محاولة معالجة أعضاء العائلة الواحد تلو الآخر، في إطار درامي عن إثارة في مفهوم الأسرة.

أبطال مسلسل العائلة

يشارك في بطولة مسلسل العائلة: كيفانش تاتليتوغ، سيرناي ساريكايا، نيجات ايسلر، وهو من تأليف هاكان بونومو، وإخراج أحمد كاتيكسيز.

مسلسل ولاد العم 2

تستعد منصة شاهد لعرض المسلسل المغربي ولاد العم 2 خلال خريطة أعمالها في شهر فبراير.

قصة ولاد العم 2

تدور أحداث مسلسل ولاد العم 2 بعد مرور سنة على وفاة الطاهر، حيث تعود "ميا" من سفرها للاستقرار في المغرب، ويجد صالح في ذلك فرصة للم شمل العائلة والتقرب من بنات شقيقه الراحل.

أبطال مسلسل ولاد العم 2

يشارك في بطولة مسلسل ولاد العم 2: عزيز داداس، فاطمة خير، ربيع القاطي، ماجدولين الادريسي، نفيسة بنشهيدة، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ فاتن اليوسفي، وإخراج إبراهيم الشكيري.