رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عبد المجيد يهنئي لاعبي الاتحاد السكندري بالفوز علي اسوان

محمد مصليحي وأحمد
محمد مصليحي وأحمد عبد المجيد


حرص احمد عبد المجيد نائب رئيس نادي الاتحاد السكندري علي تهنئة لاعبي الفريق الأول وجهازهم الفني بقيادة زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق بعد الفوز الذي حققه الفريق علي فريق اسوان بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.
 والإشادة والفخر الكبير سادت بين  أرجاء جماهير وأعضاء نادي الاتحاد السكندري بعدما أثبت فريق كرة القدم جدارته بقيادة المدير الفني المخضرم زوران مانولو فيتش وتغلبه علي فريق اسوان  .
واضاف عبد المجيد علي أن لاعبي الاتحاد السكندري قادرون علي التمسك بالمربع الذهبي واضاف نائب رئيس نادي الاتحاد السكندري أنه سعيد بما حققه لاعبي الفريق حيث  بذلوا جهدا كبيرا خلال الفترة الأخيرة.
وأشار عبد المجيد إلى أن محمد مصليحي رئيس النادي يعطي اهتماما كبيرا بجميع فرق النادي المختلفة وتذليل كافة العقبات والامكانيات للجهاز الفني للفريق بقيادة زوران مانولو فيتش وجهازه المعاون.


وفي سياق متصل قرر زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة ثلاث ايام قبل رفع حالة الاستعداد القصوى للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام فريق الداخلية المقرر لها يوم 20 من الشهر الجاري.


يذكر أن  احمد الرمادي المدير الفني لفريق اسوان قال
خسرنا المباراة   بطريقة غريبة  وكان لا بد أن   نركز  أكثر من كده  ومبروك لفريق  الاتحاد السكندري علي الفوز  وهناك بعض الأخطاء من لاعبي فريق اسوان  وسنقوم بتعديل الأخطاء وطرد اللاعب اسلام جمال  اثر على لاعبي اسوان  لاعبي الفريق كانو خارج الخدمة.  
وأشار احمد الرمادي المدير الفني لفريق اسوان لايوجد انسجام بين لاعبي الفريق حتي الآن ولايوجد لدينا أي حلول الإمكانيات محدودة للغاية والكل يعلم ذلك.
لم ننجح في تسجيل أي أهداف في اللقاء بسبب رعونة اللاعبين وعدم تأقلمهم  مع بعض طوال سير المباراة طرد هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري لم يؤثر في أي شيئ لإنه في دقائق من المباراة  سنجهز اللاعب عماد فتحي للمباريات المقبلة لإنه لاعب بيعرف يصنع الفارق مع زملائه في الفريق واتمني من لاعبي الفريق مراجعة أنفسهم.


زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري

مباراة كانت صعبة وملعب المباراة سيئي بسبب سقوط الأمطار طوال الأيام الماضية في توازن بين الفريقين وبعد طرد لاعب اسوان اضعنا فرص كثيرة جدا لم يستغلها لاعبي الفريق  والمهم الثلاث نقاط  كان ممكن نسجل أهداف أخري  ولكن اللاعبين اطمئنو للنتيجة  زوران يشكر لاعبي الفريق علي المجهود والأداء الجيد.
وأشار زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري كنت اتمني الفوز علي المحلة والمصري والزمالك

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 30 نقطة 
بينما فريق اسوان يتجمد رصيده عن النقطه 22 يحتل المركز الثامن