رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطار الاتحاد السكندري يدهس اسوان ويقفز للمركز الرابع

لقطة من مباراة الاتحاد
لقطة من مباراة الاتحاد السكندري وأسوان


حقق فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش فوزا مستحق وغالبا علي فريق اسوان بهدفين دون رد وذلك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم علي ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الاسبوع الأول من الدور الثاني لمسابقه الدوري الممتاز.
تقدم اللاعب ابراهيم حسن بالهدف الأول لصالح زعيم الثغر في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني واضاف كريستوفر موبولولو الهدف الثاني في الدقيقة 63  ليرتفع رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 30  يحتل بهما المركز الرابع  بينما يتجمد رصيد اسوان للنقطة 22.


وقام حكم المباراة ابراهيم محمد من منطقة القاهرة بطرد  لاعب اسوان اسلام جمال لتعمده الخشونة مع  لاعب الاتحاد السكندري في الدقيقة 40


وفي الدقيقة 84  قام حكم المباراة طرد اللاعب هشام صلاح في الشوك الثاني.

ومن جانبه منح زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري لاعبيه راحة لمدة 3 ايام من التدريبات ويستعد بعدها الفريق لمواجهة الداخلية

وعقب انتهاء المباراة وخلال المؤتمر الصحفي.
 

 

قال احمد الرمادي المدير الفني لفريق اسوان
خسرنا المباراة   بطريقة غريبة  وكان لا بد أن   نركز  أكثر من كده  ومبروك لفريق  الاتحاد السكندري علي الفوز  وهناك بعض الأخطاء من لاعبي فريق اسوان  وسنقوم بتعديل الأخطاء وطرد اللاعب اسلام جمال  اثر على لاعبي اسوان  لاعبي الفريق كانو خارج الخدمة.  
وأشار احمد الرمادي المدير الفني لفريق اسوان لايوجد انسجام بين لاعبي الفريق حتي الآن ولايوجد لدينا أي حلول الإمكانيات محدودة للغاية والكل يعلم ذلك.
لم ننجح في تسجيل أي أهداف في اللقاء بسبب رعونة اللاعبين وعدم تأقلمهم  مع بعض طوال سير المباراة طرد هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري لم يؤثر في أي شيئ لإنه في دقائق من المباراة  سنجهز اللاعب عماد فتحي للمباريات المقبلة لإنه لاعب بيعرف يصنع الفارق مع زملائه في الفريق واتمني من لاعبي الفريق مراجعة أنفسهم.


زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري

مباراة كانت صعبة وملعب المباراة سيئي بسبب سقوط الأمطار طوال الأيام الماضية في توازن بين الفريقين وبعد طرد لاعب اسوان اضعنا فرص كثيرة جدا لم يستغلها لاعبي الفريق  والمهم الثلاث نقاط  كان ممكن نسجل أهداف أخري  ولكن اللاعبين اطمئنو للنتيجة  زوران يشكر لاعبي الفريق علي المجهود والأداء الجيد.
وأشار زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري كنت اتمني الفوز علي المحلة والمصري والزمالك

عبر أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصليحي
عن سعادتهم بالفوز الذي حققه الفريق علي حساب اسوان ووصول الفريق للمركز الرابع واستحقو الفوز بالاداء الرجولي وإصرارهم علي خطف الثلاث نقاط التي وضعتهم في مركز متقدم