رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التفاصيل الكاملة لضبط المتهم بتخريب معرض "أهلا رمضان "في كفر سعد بدمياط

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت مباحث مركز شرطة كفر سعد بمحافظة دمياط من ضبط المتهم بتخريب معرض أهلًا رمضان للسلع الغذائية بمدينة كفر سعد ويدعى “محمود” 19 سنة من إحدى قرى كفر سعد، حيث قام بوضع الكلور على الفراخ والمجمدات وتحطيم وإتلاف محتويات المعرض وفر هاربا.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء حسام توفيق، مدير أمن دمياط، إخطارا بالواقعة، حيث تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء محمد عنان مدير إدارة البحث الجنائي بدمياط لكشف غموض الحادث وضبط الجناة.

تمكن رجال مباحث مركز شرطة كفر سعد بقيادة الرائد رامي العراقي رئيس مباحث كفر سعد من ضبط المتهم وأمر العقيد هيثم جنيدي مأمور مركز كفر سعد بتحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وفى وقت سابق، شهد معرض أهلا رمضان لبيع السلع الغذائية في مركز كفر سعد في محافظة دمياط واقعة مؤسفة، حيث فوجئ منظمو المعرض بقيام مجهولين باقتحام المعرض في ساعات متأخرة من الليل وإتلاف السلع الغذائية واللحوم الموجودة بداخله والهرب.

وأكد أحد المشتركين فى المعرض، أن مجهولين تسللوا إلى المعرض ليلا وقاموا بتكسير محتويات المعرض وصب الكلور على اللحوم وإتلافها والصابون السائل على المعكرونات والبقوليات وتكسير البيض وتكسير الرفوف وسكب الزيوت ع الأرض.

تم إخطار قوات الشرطة لمعاينة الواقعة، وتحرير محضر شرطي بها.

 

محافظ دمياط تفتتح معارض أهلا رمضان 

وافتتحت  الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، معارض السلع  الأساسية "أهلًا رمضان" وتفقدت المحافظ  المعارض التي تضمنت جميع السلع الأساسية والاستراتيجية والغذائية والمجمدات واللحوم والأسماك بأسعار مخفضة.

كما تفقدت قسم الملابس والأحذية والقسم الذى أقامه المجلس القومى للمرأة بالتعاون مع وحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة ضمن المبادرة، والذى تضمن منتجات السيدات من المشغولات اليدوية ومفروشات وأغذية، حيث حرصت الدكتورة منال عوض على التواصل مع العارضين للتأكد من توافر جميع السلع والاعلان عن أسعارها أمام الجمهور.

فى هذا السياق، أشادت محافظ دمياط، بالمعروضات وتنوعها، مشيدة أيضًا بمشاركة السيدات بالمعرض.

 وأشارت الدكتورة منال عوض، مجددًا إلى أن المحافظة حريصة على تحقيق التعاون مع الجهات المختلفة لتنفيذ مبادرات تهدف إلى توفير السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين والاستعداد للشهر الكريم وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية ورئيس مجلس الوزراء.