رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف علي تشكيل ريال مدريد لمواجهة الهلال السعودي في مونديال الأندية

تعرف علي تشكيل ريال
تعرف علي تشكيل ريال مدريد لمواجهة الهلال السعودي في مونديال

اقترب العد التنازلي للمواجهة العالمية والنارية بين الهلال السعودي وريال مدريد حيث يطمح نادي الهلال إلى تحقيق انجاز تاريخي له من خلال الفوز علي الريال وحصد لقب كأس العالم للأندية 

تعرف على تشكيلة ريال مدريد ضد الهلال حيث اللقاء المنتظر بينهما في كأس العالم للأندية، وذلك في مباراة النهائي التي ستقام على ملعب "مولاي عبد الله".
فبعد أن تخطى ريال مدريد عقبته الأولى في البطولة مع نظيره المصري فريق الأهلي، حيث تغلب عليه بطل أوروبا بنتيجة 4-1، سيكون أمام فرصة من أجل تحقق لقب جديد من البطولة التي يحمل رقمها القياسي، ليبتعد عن أقرب منافسيه فيها.

ويمتلك ريال مدريد أربعة ألقاب حققها في تاريخه بالبطولة، بينما نظيره الهلال السعودي، سيكون على موعد مع اختبار قوي سيبحث فيه تحقيق مفاجأة كبيرة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد الهلال سيكون في يوم السبت المقبل والموافق 11 فبراير 2023، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة:

الثامنة مساءً بتوقيت الرباط والجزائر وتونس.

التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم.

العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت.

الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والهلال
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والهلال والتي ستقدم تغطيتها الخاصة من أجل هذا اللقاء المنتظر والتاريخي، هي قناة SSC 1 HD وقناة الرياضية المغربية الأرضية.

تشكيلة ريال مدريد ضد الهلال

تشكيلة ريال مدريد ضد الهلال المنتظر أن تبدأ المباراة، حيث من المتوقع أن لا تختلف كثيرًا عن التي بدأت مباراة الأهلي في نصف النهائي.

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: ناتشو - روديجر - ألابا - كامافينجا.

خط الوسط: مودريتش - تشواميني - كروس.

خط الهجوم: أسينسيو - رودريجو - فينيسيوس.