رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إيقاف أربع لاعبين

الفيفا يذبح فلامينجو البرازيلي قبل لقاء الأهلي بكأس العالم للأندية

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مواجهة فلامينجو البرازيلي، مساء السبت المقبل، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.

وتلقى الأهلي مفاجأة سارة من قبل الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" بعد تأكد غياب 4 لاعبين أساسيين عن فريقه فلامنجو البرازيلي،  نتيجة حصول 3 لاعبين من الفريق على البطاقة الحمراء بعد انتهاء مباراة الهلال السعودي بنصف النهائي والتي خسرها الفريق البرازيلي بسبب الاعتراض على حكم المباراة، وكان لاعب من الفريق البرازيلي حصل على البطاقة الحمراء في المباراة نفسها.

الفيفا يذبح فلامينجو البرازيلي  قبل لقاء الأهلي فى كأس العالم للأندية فى المغرب 

وأعلن حساب الفيفا الرسمي الخاص بكأس العالم للأندية حصول 4 لاعبين من فلامينجو  على البطاقة الحمراء وتأكد غيابهم عن مواجهة الفريق البرازيلي المقبلة بمونديال الأندية.

تسافر بعثة الأهلي في وقت لاحق اليوم من الرباط إلى طنجة استعدادًا لمواجهة فلامنجو البرازيلي بعد غد السبت في ملعب بن بطوطة بمدينة طنجة في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية بالمغرب.

عماد النحاس: فلامينجو فريق قوي.. ولا بد من مواجهته بـخطة 4-3-3

ووجه عماد النحاس نجم الأهلي السابق نصيحة خاصة لمارسيل كولر مدرب الأهلي قبل مواجهة فلامينجو في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية.

وقال عماد النحاس، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هناك دوافع كبيرة للاعبي الأهلي من أجل حصد المركز الثالث في كأس العالم للأندية رغم الهزيمة من ريال مدريد في نصف النهائي".

 وأضاف: "فلامينجو فريق قوي جدا، ولديهم لاعبين مميزين، ولا بد من العودة إلى 4-3-3، خلال مواجهة فلامينجو" 
وواصل: "4-3-3، جعلت حمدي فتحي مُتحرر هجوميا، وأعتقد أن عودة كولر لهذه الخطة ضد فلامينجو واردة".

كريستيان كاريمبو لـ الريمونتادا: لم أتوقع هزيمة الأهلي برباعية.. والمباراة كانت صعبة على ريال مدريد

وأكد كريستيان كاريمبو، نجم ريال مدريد السابق، أنه لم يتوقع هزيمة الأهلي برباعية من ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال كريستيان كاريمبو، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لم أتوقع هزيمة الأهلي أمام ريال مدريد برباعية، كنت أتابع الأهلي قبل كأس العالم للأندية وشاهدت انتصاره على الزمالك، وتصدره للدوري، وكذلك فوزه على أوكلاند وسياتل".

وأضاف: "الأهلي لعب بشكل جيد جدا أمام ريال مدريد، ولكن في نهاية المباراة لعب الريال بشكل أفضل، وفي المباراتين الماضيتين للريال كان الفريق سيئا، وبالتالي كان الريال في حاجة إلى الظهور بشكل أفضل".

واختتم: "المنافسة ضد الأهلي لم تكن سهلة بالنسبة لريال مدريد والدليل ركلة الجزاء المُهدرة من الأهلي".