رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فبراير الكويت.. أنغام تحيي حفلا غنائيا اليوم بمشاركة مطرب شهير

أنغام تحيي حفلا غنائيا
أنغام تحيي حفلا غنائيا اليوم بمشاركة مطرب شهير

تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفل غنائي اليوم الخميس، ويُقام الحفل على هامش فعاليات مهرجان “فبراير الكويت”، ويشاركها الحفل المطرب الكويتي مطرف المطرف.

أنغام ومعرفة يقدمون مجموعة من أشهر أغانيهم

ومن المنتظر أن يقدم كل من مطرف المطرف وأنغام خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيهم التي يتفاعل معها الجمهور.

أنغام طرحت مؤخرا فيديو كليب “عشان أرضيك”، عبر يوتيوب، وهي من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وليد فايد.

وحصدت أنغام مؤخرا جائزة أفضل مطربة لعام 2022، في حفل توزيع جوائز joy awards

وفي سياق متصل كشف متعهد الحفلات والمنتج يوسف حرب، عدم إلغاء وتأجيل جولة الفنانة نانسي عجرم بسبب الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا يوم الإثنين الماضي، مؤكدا بأنها ستتبرع بجزء كبير من عائدات الجولة لدعم ومساعدة المتضررين، وأيضا سيتم إقامة مزاد علني في كل حفل ستتحول أرباحه أيضًا للمساعدات الإنسانية.

وكتب يوسف حرب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام» قائلا:«لن يتم إلغاء أو تأجيل جولة نانسي عجرم، لكن علينا التبرع بجزء من عائداتها لمساعدة ومساعدة جميع المتضررين من كارثة الزلزال الرهيب هذا».

أضاف: «كما يجب أن يكون لدينا في كل حفلة مزاد وجمع التبرعات، عن طريق مزاد النجوم الشخصي عناصر لجمع جميع العائدات والتبرع بها للضحايا»

كانت قد طرحت الفنانة نانسي عجرم مؤخرا، أغنيتها الجديدة «بدي حدا يحبو» لمناسبة عيد الحب في شهر فبراير، عبر قناتها الرسمية بموقع «يوتيوب».

وسبق أن طرحت نانسي عجرم، قبلها أغنية «يا عيد» التي طرحتها الشهر الماضي، تزامنا مع احتفالات العام الجديد، من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع باسم رزق، وإخراج سمير سرياني، وشارك نانسي في الكليب أسرتها زوجها وبناتها، وسط أجواء احتفالات عيد الميلاد.