رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خيانة زوجية استمرت 5 سنوات.. ورد فعل مفاجئ من الزوجة المخدوعة!

صورة للمرأة وزوجها
صورة للمرأة وزوجها

رغم اكتشاف امرأة خيانة زوجية يقوم بها زوجها لمدة 5 سنوات كاملة، إلا أنها قررت أن "تسامحه" - لأنها لم تكن تريد "التخلي عنه" خلال "أحلك لحظاته".

ألكسندريا أسيفيدو، البالغة من العمر 26 عامًا، وجدت نفسها في صدمة شديدة، بعد أن علمت أن زوجها مايكل، البالغ من العمر 31 عامًا، كان يقوم بـ خيانة زوجية خلال أغلب فترة زواجهما، وكشفت الأم عن خيانة زوجية، عندما اكتشفت رسالة لعشيقته على هاتفه في ديسمبر 2022.

بعد مواجهة مايكل، اعترف بأنه كان على علاقة بامرأة أخرى خلال السنوات الثلاث والنصف الماضية، حيث غادر مايكل منزل العائلة لمدة أسبوع بينما حاولت ألكسندريا معرفة ما تريد القيام به.

بعد تهديده بالطلاق، بدأ مايكل يدرك أنه بحاجة إلى إجراء تغيير، وتقول ألكسندريا إن زوجها كان حينها "شديد الحرص" على إصلاح زواجهما، وهو ما دفع المرأة لمنحه فرصة ثانية.

تبرير المرأة

قالت المرأة: "عندما اكتشفت لأول مرة أنه كان يخونني، كنت أشعر بكثير من الغضب وعدم التصديق، لطالما كنت أتحدث عنه بحب؛ لذا حين اكتشفت أنه كان على علاقة غرامية كان أمر مؤلم بالنسبة لي، وتابعت مررت بدورة المشاعر المجنونة لمدة ثمانية أو تسعة أيام، ولكني انتقلت من الشعور بالحزن إلى الألم إلى الغضب إلى الارتباك، ثم متفائل قليلًا، حيث كان يفعل كل شيء في كيانه للتصالح.

وتابعت بدأت أرى جهدًا منه، ولم أكن أريد أن أتخلى عنه في أحلك لحظاته لأنه كان دائمًا أبًا وزوجًا رائعًا وليس لدي أي شكوى كبيرة منه أو بشأن زواجنا بشكل عام، فعندما علمت بالكحول والعلاقة الغرامية، صدمت للتو ووضعت في الاعتبار أنه يحتاج حقًا إلى شخص ما.

وبعد أن شعر بقلق شديد، فكر مايكل في البداية في اتخاذ الخيار "الأسهل" للطلاق، ولكن ليلة من الإفراط في شرب الخمر قادته إلى إدراك أنه كان عليه أن يحاول تصحيح الأمور، وقال: اعتقدت أن الطلاق أسهل من تحسين الأمور في البداية.

كانت ألكسندريا أقرب أصدقاء أخت مايكل الصغرى عندما التقيا في عام 2013، وقام الزوجان بضربها وربط العقدة في سبتمبر 2018 قبل الترحيب بأطفالهما - الذين تتراوح أعمارهم بين سبعة وخمسة و11 شهرًا.

ومر الزوجان بمجموعة من الخلافات المستمرة في عام 2019 وحتى أن لديهم أوراق طلاق جاهزة، لكن ألكسندريا لم تشك أبدًا في أنه كان على علاقة غرامية، ولكن شكوكها نمت بعد رؤيتها بعض النصوص وبدأت تعتقد أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا تمامًا.

قامت ألكسندريا بالتطفل عبر هاتف مايكل وصدمت عندما وجدت رسالة مكتوبة تقول: "إذن، لماذا تعتقد أنها ستبدأ بالسؤال عن ذلك؟" إلى امرأة أخرى، وقالت: "مررت عبر هاتفه - وهو ما لا أفعله عادةً - ووجدت رسالة مسودة بها شيء على غرار" لماذا تعتقد أنها ستكتشف ذلك؟، وكانت تلك ذخيرة كافية لمواجهته بها.