رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جريمة قتل بالأميرية بدأت بتشويه سمعة شقيقة الضحية.. اعرف التفاصيل

جريمة قتل
جريمة قتل

شهدت منطقة الأميرية واقعة قتل عامل على يد جاره بسبب خلافات شخصية بينهما، حيث نشبت بين المجنى عليه وبين المتهم مشادة كلامية منذ فترة اعتقادًا منه أن الجانى يروج اشاعات تطال من سمعة شقيقته لمحاولته تشويه صورة عائلته في منطقة الأميرية انتقامًا منهم بسبب وجود خصومة بين عائلة الضحية والقاتل منذ وقت طويل.

جلسة صلح

وكشفت التحريات أن الأهالى في منطقة الأميرية، عقدوا جلسة صلح بين الطرفين المتهم والمجنى عليه، وتم إنهاء الخصومة بينهما، حيث اعتقد الجميع أن المشكلة انتهت على هذا النحو، إلا أنه في يوم الواقعة فوجئ الجاني بقيان الشاب القتيل بالتهجم عليه بعد أن نمى إليه معلومات تفيد بتحدث القاتل مرة آخرى على شقيقته بين أهالى المنطقة، فقرر الانتقام منه فحاول الاعتداء عليه.

تحريات

وأشارت تحريات وحدة مباحث قسم شرطة الأميرية، أن المتهم قام بإحضار سلاح بمجرد محاولة اعتداء الشاب القتيل عليه، وسدد له عدة طعنات نافذة سقط على أثرها على الأرض غارقًا في دمائه، وفارق الحياة قبل نقله إلى المستشفى وتلقيه العلاج.

خصومة قديمة

كان رجال وحدة مباحث قسم شرطة الاميرية تلقوا بلاغًا من الأهالى يفيد سقوط عامل قتيلًا خلال مشاجرة بينه وبين أحد الأشخاص في المنطقة بسبب خلافات بينهما، على الفور انتقل رجال مباحث الأميرية إلى مكان الواقعة، حيث أتضح أن مشاجرة نشبت بين الطرفين بسبب خصومة قديمة بينهما، استخدم خلالها الجانى سلاح أبيض ضد الضحية، ثم توجه إلى القسم لتحرير محضر ضده اعتقادًا منه أنه أصيب فقط ولم يفقد حياته.

الضبط

وقام رجال مباحث الأميرية بضبط المتهم وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانوينة اللازمة حيال المتهم، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.