رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد شريف يقود هجوم الأهلي أمام ريال مدريد في نصف نهائي المونديال

محمد شريف يقود هجوم
محمد شريف يقود هجوم الأهلي أمام ريال مدريد

قرر مارسيل كولر المدير الفني  لفريق النادي الأهلى على تشكيل فريقه، في مواجهة ريال مدريد الأسباني بطل أوروبا، في الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية بالمغرب مساء اليوم الأربعاء.

وشهدت تدريبات فريق النادي الأهلي الأخيرة أمس قبل فريق ريال مدريد بطل قارة أوروبا مفاضلة من المدير الفني مارسيل كولر بين أكثر من عنصر في وسط الملعب والهجوم خصوصا طاهر محمد طاهر وعمرو السولية إلى جانب حسين الشحات والإعتماد على بيرسي تاو في الأمام كمهاجم وهمي للإستفادة من تحركاته والإستلام تحت ضغط وإمتلاكه لمهارة المراوغة.

تشكيل النادي الأهلي أمام أوكلاند سيتي في مونديال الأندية

وعلم موقع النبأ الوطني التشكيل المتوقع لفريق النادي الأهلي أمام فريق ريال مدريد بطل قارة أوروبا في كأس العام للأندية الذي يقام في المغرب كالتالي  حراسة المرمى: محمد الشناوي  خط الدفاع: علي معلول ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني  وسط الملعب: أليو ديانج  وعمرو السولية  ومجدى أفشة  الهجوم: حسين الشحات وأحمد عبدالقادر ومحمد شريف.

ومن المنتظر أن يلتقي الفائز من مباراة ريال مدريد والأهلي اليوم، فريق الهلال السعودي بطل أسيا بعدما تغلب أمس على فريق فلامنجو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية مساء السبت المقبل في نهائي كأس العالم للأندية بدولة المغرب الشقيق.

يواجه فريق ريال مدريد في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، النادي الأهلي بالدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

تاريخ ريال مدريد في كأس العالم للأندية

وتعد مشاركة فريق ريال مدريد للمرة الخامسة في بطولة كأس العالم للأندية بالمسمي الجديد، بعد أن لعب  أربع نسخ 2014 و2016 و2017 و2018 على الترتيب.

كان ريال مدريد قد قدم مشوارًا مميزًا بالدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية خلال نسخ 2014 و2016 و2017 و2018 بعدما تأهل للمباراة النهائية وحصد اللقب.

اكتسح ريال مدريد نظيره كروز أزول المكسيكي 4-0 بنصف نهائي مونديال الأندية 2014، ثم تأهل للمباراة النهائية وفاز على سان لورينزو الأرجنتيني بثنائية نظيفة وتوج باللقب.

وفي نسخة 2016، تغلب فريق ريال مدريد على كلوب أمريكا المكسيكي 2-0 في نصف النهائي، ثم إنتزع اللقب بعد الفوز على كاشيما انتلرز الياباني 4-2 في المباراة النهائية.

وفاز فريق ريال مدريد على فريق الجزيرة الإماراتي 2-1 في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2017، ثم توج بالبطولة بعد الإنتصار على جريميو البرازيلي بهدف نظيف.

وأخيرًا حقق الملكي الفوز على كاشيما انتلرز الياباني بنتيجة 3-1 في نصف نهائي مونديال الأندية 2018، ثم سحق العين الإماراتي برباعية مقابل هدف في النهائي وانتزع اللقب.