رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد كامل العدد أمام أبناء الجنوب غدا.. وتنظيم رحلة لجماهير الثغر

لاعبي الاتحاد السكندري
لاعبي الاتحاد السكندري أثناء التدريب الاخير قبل مواجهة اسوان

حذر زوران مانولو فيتش، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري لاعبيه من صحوة فريق أسوان المنتشي بفوزه الثالث على الداخلية بهدفين نظيفين في الجولة الماضية.

وأشار زوران مانولو فيتش، مدرب الاتحاد، إلى أهمية مضاعفة الجهد أمام فريق أسوان وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين، غدا الخميس، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب في الثالثة إلا الربع  في ختام الجولة الأخيرة من عمر الدور الأول بمسابقة الدوري الممتاز.

ويختتم الجهاز الفني تحضيراته لهذه المواجهة المهمة، حيث يدخل أبناء الإسكندرية المباراة مكتمل الصفوف وذلك من أجل السعي للوصول للمربع الذهبي خاصة وأن الزمالك  في ترتيب الدوري وهو في المركز الرابع برصيد 29 نقطة ويسبقه فريق المقاولون العرب في المركز الخامس برصيد 28 نقطة.

وفي سياق متصل، أعلن مسئولو نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي عن توفير أتوبيسات لنقل جماهير الفريق لبرج العرب لمساندة ومؤازرة  الفريق أمام أسوان وذلك لحاملي بطاقة المشجع  fan lD وتذكرة المباراة وسوف تتوافر أتوبيسات مجانية، غدا الخميس، من أمام ملعب استاد جامعة الإسكندرية خلف نادي الاتحاد السكندري بالشاطبي من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى الساعة الواحدة بعد الظهر.

من جانبه، جدد محمد مصليحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري شكره لمساندتها الفريق وهذا ليس بجديد على جمهور الاتحاد وأنهم يستحقون التقدير تجاه كل ما يقدمونه من دعم لزعيم الثغر وأكد محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد علي ثقته الكبيرة في استمرار هذه المساندة، من الجماهير خلال المباريات المقبلة 
 واختار  زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق 22 لاعبأ لهذه المواجهة المهمة والمرتقبة، وهم:
المهدي سليمان، وصبحي سليمان، وعمرو خليل، وچافبن، هشام صلاح، محمود علاء، صبري رحيل، عبد الله نصيب، خالد صبحي، ومورو ساليفو، خالد الغندور، ناصر ناصر، محمود عبد العزيز، إسلام عبد النعيم، محمد محمود، أحمد عادل ميسي، إبراهيم حسن، عبد الغني محمد، كريستوفر موبولولو، اوستن اموتو، عمار حمدي، احمد عيد.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز السادس برصيد 27 نقطة، بينما فريق أسوان في المركز الثامن برصيد 22 نقطة في ترتيب جدول الدوري الممتاز.