رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مجهولون يقتحمون أحد معارض أهلا رمضان ويتلفون محتوياته في كفر سعد بدمياط

مجهولون يتلفون معرض
مجهولون يتلفون معرض اهلا رمضان

شهد معرض أهلا رمضان لبيع السلع الغذائية في مركز كفر سعد في محافظة دمياط واقعة مؤسفة، حيث فوجئ منظمو المعرض بقيام مجهولين باقتحام المعرض في ساعات متأخرة من الليل وإتلاف السلع الغذائية واللحوم الموجودة بداخله والهرب.

وأكد أحد المشتركين فى المعرض، أن مجهولين تسللوا إلى المعرض ليلا وقاموا بتكسير محتويات المعرض وصب الكلور على اللحوم وإتلافها والصابون السائل على المعكرونات والبقوليات وتكسير البيض وتكسير الرفوف وسكب الزيوت ع الأرض.

تم إخطار قوات الشرطة لمعاينة الواقعة، وتحرير محضر شرطي بها.

محافظ دمياط تفتتح معارض أهلا رمضان

وافتتحت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، معارض السلع  الأساسية "أهلًا رمضان" وتفقدت المحافظ  المعارض التي تضمنت جميع السلع الأساسية والاستراتيجية والغذائية والمجمدات واللحوم والأسماك بأسعار مخفضة، كما تفقدت قسم الملابس والأحذية والقسم الذى أقامه المجلس القومى للمرأة بالتعاون مع وحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة ضمن المبادرة، والذى تضمن منتجات السيدات من المشغولات اليدوية ومفروشات وأغذية، حيث حرصت الدكتورة منال عوض على التواصل مع العارضين للتأكد من توافر جميع السلع والاعلان عن أسعارها أمام الجمهور.

فى هذا السياق، أشادت محافظ دمياط، بالمعروضات وتنوعها، مشيدة أيضًا بمشاركة السيدات بالمعرض.

 وأشارت الدكتورة منال عوض، مجددًا إلى أن المحافظة حريصة على تحقيق التعاون مع الجهات المختلفة لتنفيذ مبادرات تهدف إلى توفير السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين والاستعداد للشهر الكريم وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية ورئيس مجلس الوزراء.

ولفتت " المحافظ " إلى تنفيذ معارض بمدن المحافظة للتيسير على المواطنين بكافة المناطق،  كما وجهت الشكر إلى التجار القائمين على المعرض مشيدة بجهودهم المبذولة للتعاون مع الدولة فى خطتها نحو توفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين،  لافتة إلى ان دور تجار مصر الشرفاء يمثل أهمية كبيرة فى دعم تلك المنظومة.

على جانب آخر، بحث الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم، مع أعضاء البنك الاستثمار الأوروبى تمويل إنشاء صومعة كبرى بميناء دمياط بسعة تخزينية 200 ألف طن و5 صوامع حقلية جديدة بالشرقية وكفر الشيخ والدقهلية والمنيا والوادى الجديد سعة 5 آلاف طن لكل صومعة.