رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد رزق يقود "حرب الجبالي" بتوقيع بهاء سلطان

حرب الجبالي
حرب الجبالي

كشف الفنان أحمد رزق، عن تفاصيل أغنية تتر مسلسله الجديد "حرب الجبالي" الذي يغنيها النجم بهاء سلطان.

أغنية "حرب الجبالي" التي تحمل نفس اسم المسلسل، من كلمات جمال بخيت وألحان وليد سعد، والمقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية والمنصات الرقمية الإلكترونية قريبًا.

وأوضح أحمد رزق بأن مسلسل "حرب الجبالي" المكون من 45 حلقة، أوشك على الانتهاء من مراحل المونتاچ والمكساچ ووضع الموسيقى التصويرية لجميع الحلقات وذلك من خلال المتابعة المستمرة والمتلاحقة دون انقطاع للمخرج محمد أسامه منذ أن بدأ تصوير هذا العمل خلال الأشهر الماضية في العديد من الديكورات الخاصة بالمسلسل لافتًا، بأن يجرى الآن تجهيز البرومو الرسمي للعمل استعدادًا للترويج لعرضه قريبًا.

وعبر الفنان أحمد رزق عن سعادته البالغة بالتعاون مع المطرب بهاء سلطان على توصيلة رسالة يحيطها حكم الحياة بطريقة غير معتاد تقديمها، لكى تلمس كلمات الأغنية القلوب بطائر ينشر المشاعر لإظهار مشاقة وتعب شهور في تصوير هذا العمل للظهور إلى النور والذى يراهن عليه بقوة حين عرضه.

وقال أحمد رزق: إنه يتمنى حين عرض هذا العمل علي الشاشة الذهبية بأن ينال إرضاء وإعجاب الجمهور مضيفًا، بأن العمل يدور في إطار اجتماعي شعبي، داخل أحد الأحياء الشعبية، وتشهد الحلقات حدوث صراعات بين الأبطال من أجل إرساء قيمة في نهاية القصة، حيث نرى تصارع بين فكرتي الخير والشر وأيهما ينتصر في النهاية، كما تظهر بطلات العمل جميعًا في تصارع ونزاع دائم ومستمر من أجل المال وغيرها.

أبطال مسلسل حرب الجبالي

يشارك في بطولة مسلسل "حرب الجبالي": أحمد رزق، هبه مجدة، نسرين أمين، سوسن بدر، رياض الخولي، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، أحمد عزمي، دنيا المصري، خالد كمال، صفوة وعدد آخر من الفنانين وهو من قصه سيناريو وحوار سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

تترات مسلسلات بصوت بهاء سلطان

ويشار أن المطرب بهاء سلطان لدية أجندة متميزة في سوق تترات المسلسلات الدرامية فنذكر منها مسلسل "الكيف" للنجم أحمد رزق وآخرين والذى تم عرضه عام 2016 وأيضًا، مسلسل "دوران شبرا" للنجمتان القديرتان دلال عبد العزيز وعفاف شعيب وآخرين والذى تم عرضه فى عام 2011، مما لدية باع طربي مرموق من النجاحات المؤثرة والفعالة على الشاشة الذهبية في قلوب الجمهور المصري العريق.

بهاء سلطان يكشف كواليس العمر كله

ويذكر أن آخر أغاني المطرب بهاء سلطان التي حملت اسم "العمر كله" والتي تم طرحها خلال الأيام المنصرمة لتتصدر التريند عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وهى من كلمات خالد تاج الدين وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

أحمد رزق برفقة حضرة العمدة في رمضان

يشارك الفنان أحمد رزق، في السباق الرمضاني لعام 2023 بمسلسل "حضره العمدة" وهو من بطولة: روبي، سميحة أيوب، محمود عبد المغنى، بسمة، حسام داغر، كريم عبد الخالق، محمد الصاوي، إدوارد وأخرون وهو من قصه وسيناريو وحوار إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.