رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حكايات 3 رجال في حياة علا غانم.. زيجات مختلفة و«الضرب» واحد

علا غانم
علا غانم

تصدر اسم الفنانة علا غانم، خلال الساعات الماضية، قائمة محرك البحث «جوجل»، عقب الاتهامات المتبادلة بينها وبين زوجها عبد العزيز لبيب، بالضرب والطرد من منزلهما.

وربما لا يعلم الكثيرون أن الفنانة علا غانم تزوجت 3 مرات؛ الأولى من وليد الدفراوي، وكان عمرها، وقتها، 17 عامًا، وأنجبت منه ابنتين «كاميليا وفريدة»، لكنها انفصلت عنه بعد 3 سنوات ونصف.

علا غانم مع بناتها

وتزوجت للمرة الثانية من أحمد المسلمي، لمدة 7 شهور فقط، ولم ينجبا أطفالًا.

وأوضحت علا غانم، أن زوجها الثاني اعتدى عليها بالضرب أمام بناتها، وأنه كسر أمومتها، مشيرة إلى أنها تركته بعدها، وقررت ألا تجعلهن يروا هذا المنظر مرة آخرى أبدًا.

أما الزيجة الثالثة؛ فـ كانت من رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، الذي عاشت معه في أمريكا لسنوات طويلة، ثم عادت إلى القاهرة، ورفعت ضده قضية خلع، للانفصال عنه.

واستغاثت علا غانم، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بالمجلس القومي للمرأة، من زوجها عبد العزيز لبيب، قائلة إنه طردها من منزلها بملابس النوم في ساعة متأخرة من الليل، وأنه سرق ذهبها وهاتفها المحمول، واعتدى عليها بالضرب.

زوج علا غانم يكذب اتهاماتها:

من ناحيته، رد عبد العزيز لبيب على اتهامات علا غانم، موضحًا أنها تحت تأثير المخدرات، وأن كل ما قالته غير صحيح، كما أكد أنها اعتدت عليه بالضرب بمساعدة «بلطجية»، وأنها أحدثت إصابات وكسور في جسمه.