رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جهاز منتخب مصر يحضر مباراتي الطلائع وبيراميدز وفيوتشر والبنك

 فيتوريا
فيتوريا

يحضر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، برفقة فالتر دياز مدرب الفريق، مباراة فيوتشر والبنك الأهلي المقرر لها السابعة مساء اليوم باستاد السلام ضمن مباريات الجولة الـ١٧ للدوري.

بينما يحضر أرنالدو تيكسيرا، المدرب العام، وسيرجيو بوتيلو المدرب المساعد، مباراة طلائع الجيش وبيراميدز المقرر لها الخامسة مساء اليوم باستاد جهاز الرياضة.

ويستعد منتخب مصر الأول لمواجهة منتخب مالاوي  خلال الفترة من ٢٠ - ٢٨ مارس المقبل، في مباراتي الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا ٢٠٢٤ التي تستضيفها كوت ديفوار.

بيان عدم التعامل مع الحضري

أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم، الموافقة على رحيل عصام الحضرى مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبى، مشددا على عدم التعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

ويؤكد الاتحاد المصرى لكرة القدم أن عصام الحضرى تواجد في المعسكر الأخير لمنتخب مصر الأولمبى الذى شهد إقامة ودية الجابون وما بعدها، ولم يخطر الكابتن محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخب أو أي من أعضاء المجلس بمفاوضاته مع الجانب السورى من قريب أو بعيد رغم علمه بأن المنتخب مُقبل علي مباراتين مصيريتين أمام زامبيا في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا في شهر مارس المقبل، وهو ما يدفع الاتحاد المصرى لمخاطبة نظيره السورى مستنكرا الإقدام على هذه الخطوة والتعاقد مع أحد المدربين المتعاقدين مع المنتخبات المصرية في خطوة غير مسبوقة.

كما يؤكد الاتحاد المصرى لكرة القدم على أنه بصدد التعاقد مع مدرب وطنى جديد لتدريب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبى خلفا للحضرى.

جامعة بني سويف تستضيف معسكر حكام الصعيد بحضور جمال علام.

حرص جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة على تلبية دعوة جامعة بني سويف برئاسة دكتور منصور حسن، على هامش استضافة الجامعة لمعسكر حكام الصعيد على مدار يومين.

كما تواجد محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام وتونى عثمان وتوفيق السيد وأحمد أبو العلا  و أيمن  دجيش ومجدى رزق وحمدى القاضي وياسر محمود ومحمد أبو خاطر وفريد سلطان مسئولو لجنة الحكام.