رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل حوادث الطرق والشوارع صباح اليوم فى مصر

حوادث الطرق السريعة
حوادث الطرق السريعة

شهدت الطرق والشوارع في مصر، صباح اليوم، الأربعاء، حوادث مروعة، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثيرون، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

الدقهلية

فى هذا الإطار لقى ثلاثة أشخاص مصرعهم بطريق المنصورة جمصة الساحلى بنطاق مركز طلخا بمحافظة الدقهلية، وذلك بعد اصطدام سيارتين نقل نتيجة الشبورة المائية الكثيفة وهطول الأمطار وجرى نقل جثامين المتوفين إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى وفتح حركة المرور امام السيارات المارة، حيث تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد تامر يحى، مأمور مركز شرطة طلخا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ووجود متوفين ومصابين بطريق المنصورة جمصة بنطاق المركز.

وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا إلى مكان البلاغ، بالفحص تبين اصطدام سيارتين نقل بمقطورة أحداهما محملة بالرمال وأخرى محملة بفنطاس مياه وذلك نتيجة الشبورة المائية الكثيفة وعبور السيارة المحملة بالمياه "النيوجرسي" الفاصل بين الطريق واصطدمت بالسيارة الأخرى مما تسبب فى مصرع "سعد المتولى عبد اللطيف" ومساعدة، وسائق عربة المياه، وجرى نقل المتوفين إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى تحت تصرف النيابة العامة، فيما جرى استدعاء معدات مركز ومدينة طلخا واستخدامها فى رفع آثار الحادث واعادة حركة المرور إلى طبيعتها، وحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

المنيا

كما أصيب ثلاثة عشر شخصًا فى حوادث متفرقة بمراكز محافظة المنيا، وتحرر عنها المحاضر اللازمة، وتم إحالتها إلى النيابة العامة لتباشر التحقيق، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع تصادم بين سيارة ملاكى وعربة كارو على الطريق الزراعى مصر أسوان بالقرب من قرية المحرص التابعة لمركز ملوى، وأسفر الحادث عن إصابة  ثلاثة أشخاص بإصابات متنوعة بين كسور وسحجات وكدمات، وتم نقلهم إلى المستشفى العام لتلقى العلاج، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق فى الواقعة.


بني مزار

كما تلقت أجهزة الأمن بالمنيا، إخطارا، من عمليات النجدة يفيد بانقلاب سيارة على طريق عزبة خليل بمجلس قروى شلقام في بني مزار، وقد أسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

 

ملوى

وشهد طريق أبوعلى بمركز ملوى حادثا مروريا، إثر انقلاب دراجة بخارية كانت تقل ثلاثة أشخاص، مما أسفر عن إصابتهم بإصابات متنوعة وتم نقلهم على الفور إلى المستشفى لتلقى العلاج. 
 

الإسماعيلية

وأصيب أربعة عشر شخصًا بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم سيارتين على طريق الإسماعيلية السويس دائرة مركز فايد وتم نقل المصاب إلى مستشفى فايد التخصصى لإسعافهم ورعايتهم طبيا، حيث تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء هنرى إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية ورئيس الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة مفاده ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارتين على طريق الإسماعيلية السويس بالإسماعيلية دائرة مركز فايد.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الاسعاف إلى مكان الحادث الذى أسفر عن إصابة أربعة عشر شخصا بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة الحادث.