رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يرفع درجة الاستعداد لمواجهة تماسيح النيل

القوة والإثارة في
القوة والإثارة في تدريبات الاتحاد السكندري

رفع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري درجة الاستعداد القصوى قبل مواجهة فريق أسوان الملقب (بتماسيح النيل) وذلك في المباراة التي تجمع بينهم بعد غد، الخميس، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب في الثالثة إلا الربع ضمن مواجهات الأسبوع الأخير من الدور الأول بمسابقة الدوري الممتاز.

وواصل زوران مانولو فيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، جلساته التحفيزية مع لاعبيه شدد خلالها على ضرورة بذل قصارى جهدهم في التدريبات وخوض المباريات القادمة بهدف الفوز فقط.

وشدد زوران مانولو فيتش، أيضا، على أهمية التحلي  بالروح القتالية والتركيز والعمل الجاد للعودة للانتصارات والنتائج الإيجابية خلال المباريات المقبلة مؤكدا ثقته الكاملة في قدرات اللاعبين في تقديم أداء أفضل خلال المرحلة المقبلة.

وكان زوران مانولو فيتش، مدرب الاتحاد السكندري، رفض منح لاعبيه راحة سلبية بعد التعادل الأخير أمام فريق الإسماعيلي وذلك بسبب ضغط المباريات وضيق الوقت.

وحصل المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري على تسجيلات لمباريات فريق أسوان وبدأ في دراسة أبناء الجنوب؛ من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف به تمهيدا لإعداد أبناء زعيم الثغر لتلك المواجهة ومعرفة كل كبيرة وصغيرة تخص الفريق المنافس من أجل تحقيق الفوز.

وكثف زوران مانولو فيتش، المدير الفني للاتحاد السكندري، من تدريبات الارتقاء بالمعدل البدني للاعبيه خلال خلال مران الفريق ضمن برنامج الإعداد للقاء فريق أسوان.

من جانبه، حرص محمد مصليحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، على الاجتماع باللاعبين، حيث طالبهم بالأداء الرجولي وإحراز نتيجة طيبة تدفع الفريق في المربع الذهبي،

وأكد رئيس نادي الاتحاد السكندري على ثقته الكاملة في كل عناصر الفريق جهازأ فنيأ ولاعبين في تقديم مستوى يليق بأبناء زعيم الثغر وتاريخه لإسعاد جماهير الاتحاد السكندري التي تستحق الكثير لا سيما وأنها دائما ماتقف خلفهم وتساندهم في كل المواقف.

وفي سياق أخر.. تقدم مجلس إدارة  نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى، بخالص التهاني القلبية  لبطلة التايكوندو بنادى الاتحاد السكندرى ومنتخب مصر آية محمد لفوزها بالميدالية الذهبية مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب للتايكوندو G1 بالإمارات.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز السادس برصيد 27 نقطة  بينما فريق اسوان في المركز الثامن برصيد 22 نقطة.