رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دوري براعم كرة الطائرة

فتيات الأهلي يفزن على دجلة ويحتفلن ب عيد ميلاد التوأم ليلى وجميلة

النبأ

حقق فتيات النادي الأهلي لكرة الطائرة مواليد 2014 بقيادة المدير الفني محمود عبد العزيز الفوز السابع له على التوالي بعد تغلبه على فريق وادي دجلة شيراتون في مهرجان دوري البراعم الذي تنظمة منطقة القاهرة لكرة الطائرة.  

الأهلي يفوز على وادي دجلة شيراتون في دوري براعم الفتيات لكرة الطائرة

وأستطعن فتيات النادي الأهلي الفوز على فريق وادي دجلة شيراتون  2 /1 في  مباراة حماسية ومثيرة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي : الشوط الأول 25 / 9 والشوط ثاني 25 /14 الشوط الثالث 25 /27 لتنتهي المباراة لصالح فتيات القلعة الحمراء ليحققن سابع فوز على التوالي في دوري البراعم لكرة الطائرة الذي تنظمه منطقة القاهرة.  

فتيات الأهلي 2014 لكرة الطائرة

ويضم فريق فتيات النادي الأهلي لكرة الطائرة مواليد 2014 كلا من: تمارا محمد، وليان عمرو جمال، وأيسل وليد جمال وتالين سامح عاطف، ورؤى أحمد يسرى، وبسملة فريد، وسلوى أحمد سعيد، وجوري أحمد إبراهيم، وكارما تامر طلعت، ونور خالد يحيي، وخديجة نادر عبد الباقي، وسدن حسن، والتوأم ليلي وجميلة أيمن ندى وكارما أمجد. 

يذكر إن فتيات الأهلي قد إحتفلن بعيد ميلاد نجمتا الفريق التوأم جميلة وليلى أيمن نجلتا ميادة النظامي نجمة الأهلي السابقة في كرة الطائر  بعيد ميلادهما ليلة المباراة عقب المران وسط أجواء أسرية بين اللاعبات وأسرهم في وجود المدير الفني محمود عبد العزيز.

فريق 2014 يحتفل بعيد ميلاد التوأم ليلى وجميلة