رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حقيقة اجتماع وزير الرياضة وجمال علام بسبب أزمة الزمالك

حقيقة اجتماع وزير
حقيقة اجتماع وزير الرياضة وجمال علام بسبب أزمة الزمالك

نفى الإعلامي أحمد موسى، الشائعات التي تتحدث عن عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جلسة مع جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم؛ من أجل حل بعض الأزمات التي تواجه بعض الملفات الرياضية.

وقال موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» عبر «قناة صدى البلد»: «فيه ناس شغالة هبد بتقول إن وزير الشباب والرياضة عامل قعدة دلوقت مع الاتحاد المصري لكرة القدم؛ لحل بعض الأزمات؛ دي معلومة كاذبة واللي قالها بيهبد».

وتابع أحمد موسى، مساء اليوم الأحد: «الشائعات قالت إن رئيس الاتحاد قطع زيارته للمغرب من أجل هذا السبب؛ هذا كذب الفيفا كان قاطع للأستاذ جمال تذكرة عودة أمس، وكان اليوم في بني سويف؛ الدكتور أشرف مش قاعد مع حد، ومفيش اجتماع؛ الناس بتجيب الكلام ده منين؟، بالراحة يا جماعة مفيش اجتماعات».

وأكد أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» عبر «قناة صدى البلد»، أن جمال علام يتواجد حاليًا في منزله؛ وما تردد في هذا الصدد، على مدار اليوم، محض أكاذيب وشائعات؛ مستطردًا: «ناس تتحدث إفك وضلال، وإيهاب الكومي بيلعب كورة».

واستنكر الإعلامي أحمد موسى، ترديد الشائعات التي لا أساس لها من الصحة؛ ومنها قطع جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم زيارته إلى المغرب من أجل حل بعض المشكلات الرياضية مع وزير الشباب، لافتًا إلى أن الدولة في انتظار قضايا أهم.

وكانت تردد شائعات عن اجتماع وزير الرياضة وجمال علام لبحث سبل حل أزمة القيد في الزمالك.