رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مجلس الزمالك يخصص 50 اتوبيس لنقل الجماهير لحضور لقاء فاركو

مجلس الزمالك يخصص
مجلس الزمالك يخصص 50 اتوبيس لنقل الجماهير لحضور لقاء فاركو

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك توفير 50 أتوبيسًا لنقل جمهور الفريق إلى استاد برج العرب لمساندة الفريق أمام فاركو فى المباراة المقرر لها اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
وتتحرك الأتوبيسات من أمام بوابات نادى الزمالك لنقل جمهور الفريق إلى الإسكندرية لدعم الفريق أمام فاركو.

قائمة الزمالك لمواجهة فاركو 


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد أعلن عن القائمة التي ستخوض مباراة فاركو المقرر لها غدا الاثنين باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد صبحي - السيد عطية

خط الدفاع: عمر جابر - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة - أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - سامسون أكينولا  - يوسف أسامة نبيه.

في اطار أخر تواجد محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، داخل ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي اليوم السبت، عقب عودته من قطر عقب انتهاء المرحلة الثانية من التأهيل.

و حرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك والبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق وباقي أعضاء الجهاز واللاعبين على استقبال اللاعب والاطمئنان عليه.

وقام اللاعبون والجهاز الفني بتنظيم ممر شرفي للاعب على هامش المران الذي أقيم اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري.

وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية باستخدام أدوات الجيمانيزيوم داخل أرضية الملعب، ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق من أجل تجهيزه للمشاركة في الفترة المقبلة.

و يخوض محمود حمدي "الونش" خلال هذه الفترة مرحلة جديدة من البرنامج التأهيلي الموضوع له بعد نجاح العملية الجراحية التي خضع لها في إنجلترا بعد إصابته بقطع في وتر الخلفية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو يوم الإثنين المقبل باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.