رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يحدث في الجيزة.. عامل يقتل زوجته بإلقائها من شرفة منزلها بكرداسة

عامل يقتل زوجته بإلقائها
عامل يقتل زوجته بإلقائها من الطابق الرابع في الجيزة

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على عامل، لاتهامه بقتل زوجته بسبب خلافات أسرية في كرداسة، وكشفت التحريات، أن المتهم تسبب في سقوطها من نافذة الشقة بالطابق الرابع، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مقتل ربة منزل في كرداسة

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل ربة منزل في كرداسة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، وتبين أن المجني عليها سقطت من الطابق الرابع، مما أدى إلى مصرعها في الحال.

وتوصلت تحريات رجال المباحث، إلى أن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة، حيث ألقاها من النافذة، نتيجة خلافات أسرية.

تم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، فحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

حادث انقلاب سيارة 

في سياق متصل، لقى شخصين مصرعهما وأصيب 10 آخرين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال بالطريق الإقليمى بنطاق محافظة الجيزة، وتم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بالطريق الإقليمى نطاق الجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف، وبالفحص تبيّن أنه أثناء سير سيارة سيارة ربع نقل محملة بالعمال اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما تسبب في انحراف المركبة وانقلابها، ونتج عن الحادث مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.