رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى حملة تموينية

وكيل «تموين الدقهلية» يضبط 14 مخبزا مخالفا في حملة تموينية بالسنبلاوين

حملة تموينية - أرشيفية
حملة تموينية - أرشيفية

قاد وكيل وزارة التموين بالدقهلية يرافقه محمد زغلول مدير إدارة الرقابة التموينية بالمديرية، حملة تفتيشية، فجر اليوم الأحد، ناحية مركز ومدينة السنبلاوين السيد محمد دايرة، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين بالدقهلية والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بضرورة استمرار الحملات التموينية لتحقيق أقصى درجات الرقابة والتفتيش لردع المخالفين والحفاظ على الدعم.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط مخبزين لتصرفهما في 17 شيكارة دقيق بلدى مدعم زنة الشيكارة 50 كجم، ومخبز لتجميعه 12 شيكارة دقيق بلدى مدعم زنة الشيكارة 50 كجم، 7 مخابز للتلاعب بوزن الرغيف وإنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار من 10: 25 جرام، 4 مخابز لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية، ومخبز لعدم وجود ماكينة الصرف بالمخبز ومخبز آخر لعدم وجود قائمة بيانات، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد وكيل وزارة التموين بالدقهلية، على تكثيف الحملات التموينية على المخابز للتأكد من التزام أصحابها للأوزان والمواصفات القانونية لضمان وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وعلى جانب آخر، وفى فى إطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وتنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، بضرورة متابعة المشروعات القومية الجاري تنفيذها بالمحافظات، وفي إطار المتابعة المستمرة للواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية في هذا الشأن، وتنفيذا لخطة محافظة الدقهلية بمتابعة تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية بنطاق المحافظة وسرعة انتهائها تحقيقا لرضا المواطنين، عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم، اجتماعا موسعا مع وكلاء الوزارات مديري مديريات الخدمات والقطاعات التنفيذية لمتابعة المشروعات المتعثرة بكافة القطاعات منها مشروعات قطاعات الصحة والري والشباب والرياضة والمياه والصرف الصحي والطرق والأوقاف والزراعة، وذلك بحضور عدد من رؤساء المراكز والمدن والاحياء ومديري عموم الإدارات المعنية بديوان عام المحافظة.

واستعرض أيمن مختار، محافظ الدقهلية،  كل مشروع من المشروعات علي حدة في القطاعات المختلفة واستمع إلى شرح مفصل عن كافة جوانب المشروع وبدايته والموقف التنفيذي له والمعوقات التي تعترض التنفيذ.

هذا وقد أكد " مختار" علي ضرورة إعطاء دفعة قوية للعمل بالمشروعات الجاري تنفيذها وتضافر جهود كافة الأجهزة التنفيذية مع الشركات المنفذة للانتهاء منها وفقا للبرامج الزمنية المقررة.

كما وجه "مختار": لضرورة العمل الجاد لتذليل كافة العقبات التي تعترض التنفيذ لبعض المشروعات بالتنسيق مع الجهات المعنية ورؤساء الوحدات للمراكز والمدن الأحياء التي تتم في نطاقها تلك المشروعات.