رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدف افشة فى الوقت القاتل

الأهلي يصعد لمواجهة ريال مدريد فى قبل نهائي كأس العالم للأندية بعد إسقاط سياتل

النبأ

تأهل فريق الأهلي لكرة القدم، لمواجهة ريال مدريد الإسباني فى  الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقام حاليا في المغرب بعد الفوز على سياتل ساوندرز  الإمريكي، بهدف نظيف سجله البديل محمد مجدي افشة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف.

أفشة يقود الأهلي لقبل نهائي كأس العالم للأندية بعد إسقاط سياتل فى الوقت القاتل 

 

تأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية والمقامة في المغرب بعد الفوز على نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب طنجة بالدور الثاني من البطولة.

وكان الأهلي سيئا للغاية طوال الشوط الأول وبهدف جاء من تسديدة طائشة اصطدمت الكرة بمدافع سياتل وكالعادة الحظ يخدم الأهلي ويسجل هدفا في الدقيقة 88 فاز به.

الشوط الأول من هذا اللقاء انتهى على واقع التعادل السلبي دون أهداف وكان الفريق الأمريكي هو الأفضل فيه في المقابل اعتمد الأهلي على الدفاع.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء فريق الأهلي بإشراك الثلاثي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر.

وفي الدقيقة 88 نجح محمد مجدي أفشة في تسجيل هدف الفوز والعبور للأهلي بعدما تابع كرته المرتدة من عارضة حارس الفريق الأمريكي لترتطم بقدم أحد المدافعين وتتحول داخل الشباك.

وبهذا الفوز تأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب ليضرب موعدًا مع ريال مدريد بطل أوروبا.