رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة فى واقعة قتل شاب وسط البلد وتقطيع جثته

قتل شاب وسط البلد
قتل شاب وسط البلد

قررت محكمة جنح عابدين، تجديد حبس شاب مقيم بمنطقة وسط البلد لمدة خمسة عشر يومًا على ذمة التحقيق، لاتهامه بارتكاب جريمة قتل صديقه وتقطيع جثته بـ "صاروخ كهربائى" بسبب خلافات بينهما.

شاب وسط البلد

قرر شاب وسط البلد التخلص من صديقه وأعد لهذا الغرض أسلحة بيضاء عبارة عن "سكين وساطور ومنشار كهربائى"، وانتظر الشاب حضور صديقه إلى مسكنه لينفذ مخططه الإجرامى، وبمجرد حضور صديقه إلى المنزل، وما أن ظفر به شاب وسط البلد باغته بثلاث ضربات على رأسه بالأسلحة، فاسقطه أرضًا، ولم يتركه إلا جثة هامدة ثم استخدم تلك الأدوات التي أعدها سلفًا في تقطيع جثمان صديقه لعدة أجزاء وتخلص منها فى عدة أماكن.

الأسلحة البيضاء

واعترف شاب منطقة وسط البلد، أن المجنى عليه حضر إليه بمسكنه الخاص يوم الواقعة، وحال قيامه بالسلام عليه قام الأخير بصفعه على وجهه، فأخذ الأسلحة البيضاء وتعدى عليه بالضرب بها على جسده، واستخدامها فى التعدى بهما على المجنى عليه ضربًا على الرأس، حتى سقط المجنى عليه أرضًا، فأخذ يركله بقدميه ويصفعه على وجهه، وعقب ذلك أشعل سيجارة، ومكث على أحد المقاعد وخلد إلى النوم، وبعد أن استيقظ من نومه حاول التخلص من دماء المجنى عليه إلا أنه فشل لكثرتها، وأنه لا يتذكر كيفية تقطيعه للمجنى عليه، وأشار أن المجنى عليه كان ملابس افرنجية، كما قرر بأنه لا يتذكر كيفية نزعه ملابس المجنى عليه.

وزارة الداخلية

وكشف رجال وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة من (سائق، مقيم بدائرة القسم) بتغيب شقيقه، واعتياده ترك مسكنهما والغياب لفترات.

التحريات

بإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة تبين وجود شبهة جنائية فى واقعة تغيب المذكور، كما تبين تردده على أحد أصدقائه، مقيم بدائرة القسم.

تقنين الإجراءات

عقب تقنين الإجراءات وباستهداف الشقة محل سكن الأخير أمكن ضبطه وتبين وجود آثار دماء بجدران الشقة، وبمواجهته اعترف بحدوث مشادة كلامية بينه والمجنى عليه تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات مالية بينهما أثناء تواجد المجنى عليه بصحبته، وعلى إثر ذلك تعدى عليه بالضرب وطعنه باستخدام "سكين" حتى فارق الحياة، ثم قطع جثمانه باستخدام "صاروخ كهربائى" وتخلص من أطرافه بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر، بينما أخفى باقى الجثمان بشقة أحد أقاربه بذات العقار لحين التخلص منها.

ضبط الجثمان

وتم بإرشاده ضبط باقى جثمان شاب وسط البلد بالشقة المشار إليها، والأدوات المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية وحبس المتهم.