رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023 الترم الأول

النبأ

موقع الأزهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، من الكلمات الأكثر بحثًا على محركات البحث «جوجل» ومواقع السوشيال ميديا، إذ يبحث الآلاف من أولياء الأمور والطلاب على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية على بوابة الأزهر الشريف.

يمكن للطلاب الآن الاستفسار عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 للفصل الأول من بوابة الأزهر الشريف من خلال الرقم القومي أو رقم مقعد الطالب، حيثُ كشف الشيخ أحمد عبد العظيم بصفته رئيس الجهاز المركزي رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2023.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2023.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023 

وجاءت خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 من خلال النقاط التالية:

1. الدخول على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2023 (هنـــــــــــــــــا).

2. اختيار بوابة النتائج

3. الضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية لقطاع المعاهد الأزهرية.

4. كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب المراد الاستعلام عنه.

5. الضغط على عرض النتيجة. 

 إدارة الامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية

وأعلنت إدارة الامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، أن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية ستعلن في الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الأول 2022-2023، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد استكمال جميع إجراءات التصحيح ومراقبة جميع الدرجات.

تعلن نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية بعد الانتهاء من تجميع الدرجات ومراقبتها ومراجعة أوراق الامتحان واعتمادها رسميًا من قبل شيخ الأزهر بعد الموافقة على نتيجة الإعدادية أكمل الشهادة من قبل شيخ الأزهر.

صرح الشيخ أحمد عبد العظيم، بصفته رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، أن جميع نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية لعام 2023 ستتم الموافقة عليها في الأيام المقبلة. وسيتم عرض نتائج الشهادة الإعدادية للأزهر لعام 2023 عبر الموقع الإلكتروني بعد موافقة الدكتور الدويني وكيل الأزهر الشريف بعد الإطلاع عليها للتأكد من وجودها. عدم وجود أخطاء فيه ورصد الدرجات في جميع المواد للطالب.