رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوران يضع اللمسات الأخيرة علي تشكيل الاتحاد السكندري في مواجهة الدراويش

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد مع الجهاز الفني للفريق

 
يختتم فريق الكرة الأول السبت  بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش استعداداته وذلك لمواجهة فريق الإسماعيلي المقرر لها غدا علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساء بعد تعديل موعدها من الخامسة ضمن مواجهات الاسبوع الاخير من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز
ويضع الجهاز الفني للفريق بقيادة  مديره الفني زوران مانولو فيتش اللمسات النهائية علي الفريق والتشكيل من أجل تقديم عرض قوي في مباراة الغد.
يغيب عن لقاء الاسماعيلي لاعب الفريق عمار حمدي وذلك بسبب ظروف خاصة  
و في سياق متصل حرص  محمد مصيلحى رئيس النادى على حضور تدريب الفريق الأول لكرة القدم امس استعدادا للقاء النادى الاسماعيلى  و ذلك بهدف دعم وتحفيز الجهاز الفني واللاعبين قبل هذه المواجهة الهامة، ووعد اللاعبين رئيس النادى بتقديم أقصى ما لديهم من جهد من أجل إسعاد جماهير الثغر العظيم.

ويعول زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري علي لاعبيه الكثير في هذه المواجهة المهمة والمرتقبة حيث يعتمد علي القوة الضاربة في صفوف الفريق امثال كريستوفر موبولولو مهاجم الفريق اوستن اموتو ومحمد عادل ميسي ومحمود علاء ومورو ساليفو.

من ناحية اخري استقبل  محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى والسادة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة  بمقر النادى بالشاطبى اول امس.
حيث كرم مجلس إدارة الاتحاد المصرى الفريق الأول لكرة السلة بمناسبة تتويجه ببطولة السوبر المصري للموسم الرياضي 2021-2022، وذلك بحضور  عمرو مصيلحى نائب رئيس الاتحاد المصرى لكرة السلة  إيهاب محسن  حسين البشبيشي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري و محمود الحلو المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة السلة والكابتن عصام مجاهد رئيس منطقة الإسكندرية لكرة السلة.
و السادة أعضاء مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى 
وأحمد عبد المجيد نائب رئيس النادى 
وحازم الرجال أمين الصندوق 
وإبراهيم شعبان و محمد البحيرى أعضاء مجلس الإدارة 
وجاسر شمس المدير التنفيذي لنادى الاتحاد السكندرى 
و خلال هذه الاحتفالية هنأ  محمد مصيلحى جماهير زعيم الثغر بمناسبة التتويج بهذه البطولة التي أحرزها الفريق عن جداره وأستحقاق، وأشار سيادته بأن الجميع داخل منظومة زعيم الثغر يُهدى هذه البطولة الغالية إلى مشجع نادينا المصاب إسلام زكى، داعيًا الله عز وجل أن يمُن عليه بالشفاء العاجل.

و في سياق اخير تقدم مجلس إدارة  نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى بخالص التهاني القلبية  لبطلة التايكوندو بنادى الاتحاد السكندرى ومنتخب مصر آية محمد لفوزها بالميدالية الذهبية مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب للتايكوندو G1 بالإمارات.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز السادس برصيد 29 نقطة 
بينما فريق الإسماعيلي في المركز السابع عشر قبل الأخير برصيد 12 نقطة.