رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يضع الرتوش الأخيرة لمواجهة الدراويش

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مع الجهاز الفني


يضع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش الرتوش الأخيرة علي قائمة الفريق وذلك لمواجهة فريق الإسماعيلي المقرر لها بعد غدا الأحد علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الخامسة عصرًا ضمن مواجهات الاسبوع الاخير من الدور الأول لبطولة الدوري الممتاز.
ويخوض فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري مرانه الاساسي اليوم ويحدد بعدها زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق ملامح التشكيل الذي سيخوض به اللقاء. 
وكان زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري عقد أكثر من جلسة مع لاعبي الفريق شدد خلالها علي أن المشاركة تحتاج إلى القتال من أجل الاستمرار في تحقيق أفضل النتائج حيث حذر مدرب الاتحاد من الاستهتار أمام الفريق المنافس ولايوجد مكان سوي للاعب المجتهد والملتزم  داخل وخارج الملعب 
وكانت نورة الكرم التي تشهدها البلاد والتي ضربت الإسكندرية بالامطار الغزيرة قد فرضت علي لاعبي الاتحاد السكندري نقل تدريبات الفريق إلى صالة تدريبات الچيم.
وعلي صعيد كرة السلة أستقبل  محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى السادة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة  بمقر النادى بالشاطبى اول امس.
حيث كرم مجلس إدارة الاتحاد المصرى الفريق الأول لكرة السلة بمناسبة تتويجه ببطولة السوبر المصري للموسم الرياضي 2021-2022، وذلك بحضور  عمرو مصيلحى نائب رئيس الاتحاد المصرى لكرة السلة  إيهاب محسن  حسين البشبيشي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري و محمود الحلو المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة السلة والكابتن عصام مجاهد رئيس منطقة الإسكندرية لكرة السلة.
و السادة أعضاء مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى 
وأحمد عبد المجيد نائب رئيس النادى 
وحازم الرجال أمين الصندوق 
وإبراهيم شعبان و محمد البحيرى أعضاء مجلس الإدارة 
وجاسر شمس المدير التنفيذي لنادى الاتحاد السكندرى 
و خلال هذه الاحتفالية هنأ  محمد مصيلحى جماهير زعيم الثغر بمناسبة التتويج بهذه البطولة التي أحرزها الفريق عن جداره وأستحقاق، وأشار سيادته بأن الجميع داخل منظومة زعيم الثغر يُهدى هذه البطولة الغالية إلى مشجع نادينا المصاب إسلام زكى، داعيًا الله عز وجل أن يمُن عليه بالشفاء العاجل.

و في سياق اخير تقدم مجلس إدارة  نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى بخالص التهاني القلبية  لبطلة التايكوندو بنادى الاتحاد السكندرى ومنتخب مصر آية محمد لفوزها بالميدالية الذهبية مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب للتايكوندو G1 بالإمارات.
 

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز السادس برصيد 29 نقطة 
بينما فريق الإسماعيلي في المركز السابع عشر قبل الأخير برصيد 12 نقطة.