رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 7 أشخاص فى انقلاب ميكروباص بترعة الإبراهيمية بالمنيا

النبأ

لقى 5 أشخاص مصرعهم فيما أصيب 2 آخرين إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بترعة الإبراهيمية على الطريق الزراعي أمام قرية المحرص التابعة لمركز ملوي فى المنيا تم إيداع الجثث بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصابين لتلقي العلاج، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بمصرع وإصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بترعة الإبراهيمية على الطريق الزراعي القاهرة أسوان المارة على محافظة المنيا.
 

الأجهزة الأمنية ومرفق الإسعاف فى موقع حادث ملوي المنيا 


علي الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث مركز شرطة ملوي المنيا ورجال الحماية المدنية الإنقاذ النهري للتعامل مع الحادث وتبين وفاة 5 أشخاص وإصابة 2 آخرين ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم وتم نقلهم جميعًا لمستشفي ملوي النموذجي.

تم إيداع الجثث بمشرحة مستشفي ملوي النموذجي تحت تصرف النيابة العامة ونقل المصابين لتلقي العلاج، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات فضلًا عن إزالة آثار الحادث.

على صعيد آخر، انتشل فريق الإنقاذ النهري بالمنيا، جثة شاب لقى مصرعه في حادث انقلاب سيارة بترعة الإبراهيمية أمام مركز مطاي فى المنيا قبل 3 أيام، تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد فى انتشال جثة شاب لقى مصرعه في حادث انقلاب سيارة بترعة الإبراهيمية أمام مركز مطاي فى المنيا قبل 3 أيام.

على الفور، انتقل فريق من قوات الأمن وتبين انتشال جثة زياد محمد إسماعيل، ٢٠ سنة مقيم بمركز مطاي من ترعة الإبراهيمية أمام قرية الشيخ زياد لقي مصرعة قبل ٣ أيام في حادث انقلاب سيارة بترعة الإبراهيمية أمام مركز مطاي فى المنيا.

تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.