رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل ضبط مسئول سابق بحوزته ممنوعات بمليون جنيه في حلوان

ضبط مسئول سابق
ضبط مسئول سابق

نجح رجال وحدة مباحث قسم شرطة حلوان برئاسة المقدم محمد المعداوى، فى ضبط مسئول سابق، لحيازته كمية كبيرة من الأقراص المخدرة والمنشطات الجنسية، وعدد كبير من العملات الذهبية ومايزيد عن الأربعون الف جنيه، وكذا عملات أجنبية مختلفة.

وحدة مباحث حلوان

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة حلوان الرواد محمود عاطف وأحمد الدالى ومحمود سعداوى وأحمد فتحى وأحمد بكر ومحمود صلاح ومحمود عز الدين مفادها قيام المتهم بالاتجار فى المواد المخدرة، متخذا من منطقة حلوان مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى، مستخدمًا سيارته، وبأجراء التحريات تبين صحة تلك المعلومات.

نيابة حلوان الجزئية

تم عرض التحريات على وكيل النائب العام بنيابة حلوان الجزئية، فأذن بضبطه وتفتيشه حال تردده على مدينة حلوان، لضبط ما يحوزه أو يحرزه من مواد مخدرة، وكذا ما قد يظهر عرضًا أثناء التفتيش من أشياء تعد حيازتها أو إحرازها جريمة يعاقب عليها القانون.

المضبوطات

بإعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال وحدة مباحث قسم شرطة حلوان من ضبط المتهم حال استقلاله سيارته الخاصة وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية كبيرة من الأقراص المخدرة والمنشطات الجنسية، وعدد كبير من العملات الذهبية ومايزيد عن الأربعون الف جنيه، وكذا عملات أجنبية مختلفة.

النيابة العامة

لمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الأتجار، والمبالغ المالية والعملات الذهبية من متحصلات تلك التجارة الآثمة، وبناء عليه تم تحرير المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.