رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات اتهام نجل فنان شهير بالتسبب في مصرع طفل الإسكندرية

الطفل عمر الشوربجي
الطفل عمر الشوربجي

كشفت كاميرات المراقبة بشارع المشير بمنطقة سيدي جابر، تفاصيل مهمة في حادث مصرع الطفل عمر الشوربجي، إثر اصطدام سيارة مسرعة بسيارة أسرته.

وـسفر تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث، عن سير المتهم بسرعة كبيرة أدت إلى حدوث اصطدام شديد وانقلاب سيارة أسرة الطفل عمر، الذي كان نائما وقت الحادث أثناء عبور مزلقان الترام. 

واتهمت أسرة الطفل  نجل المطرب إيمان البحر درويش “إسلام ” بالتسبب في الحادث الذي أسفر عنه مصرع الطفل وإصابة باقي أفراد الأسرة بكدمات، وأنه كان في حالة غير طبيعية وقت الحادث. 

من جانبه حاول  نجل الفنان الشهير إنكار تسببه في الحادث، خلال التحقيقات، واتهم أسرة الطفل بتاتسبب في الاصطدام، وتم إرفاق ما أسفر عنه تفريغ كاميرات المراقبة  في محضر النيابة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، تلقت إخطارا من قسم شرطة سيدي جابر، بورود بلاغ  من الأهالي بشارع المشير بدائرة القسم عن وقوع حادث نتج عنه وفاة طفل وإصابة والدته.
وكشفت المعاينة عن تصادم سيارتين  بسبب السرعة الجنونية لقائد السيارة المتسببة في الحادث، فجرا.

وبسؤال والدة الطفل المتوفى أكدت أنها كانت متوجهة بطفلها الصغير للطبيب وبرفقتها ابنها  المتوفى “عمر”، الذي كان يجلس في المقعد الخلفي للسيارة عند وقوع الحادث، وأثناء ذلك اصطدمت بهم سيارة مسرعة من الخلف.

تم نقل الطفل المتوفى إلى مشرحة كوم الدكة، ونقل الأم إلى المستشفى لتلقي العلاج، كما تم التحفظ على قائد السيارة المتسببة في الحادث لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.