رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم

محافظ الدقهلية يوجه بتحقيق احتياجات ومطالب المواطنين بالتعاون مع النواب

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

التقى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، بأعضاء البرلمان بمحافظة الدقهلية.

وأكد المحافظ، خلال الاجتماع بنواب البرلمان، أن هناك تعاون وتنسيق مستمر مع النواب من أجل تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وحل مشكلاتهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة.

وأضاف أننا نعمل جميعا ومن خلال مديري مديريات الخدمات ورؤساء القطاعات ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديرو العموم بديوان عام المحافظة من أجل العمل علي تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين المتعلقة بكافة القطاعات بنطاق المحافظة.

وأكد “مختار”، أن هناك تكليفات لجميع أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة للتعاون التام مع أعضاء البرلمان.

وعلى جانب آخر، بناء على توجيهات معالى الدكتور على المصيلحى وزير التموين والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وتعليمات السيد محمد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، وبالتنسيق مع العميد هانى ابوليلة مدير مباحث تموين الدقهلية باستمرار الحملات الرقابية على الأسواق للتأكد من صلاحية المعروض من المواد الغذائية ومنع إدخال الغش والتدليس على جمهور المواطنين وتحت إشراف محمد زغلول مدير إدارة الرقابة التموينية بالمديرية.

تشكلت الحملة ناحية مركز ومدينة طلخا برئاسة مصطفى عوض من مأمورى الضبط القضائي بالمديرية يرافقه إبراهيم العرابى بجهاز حماية المستهلك بالإشتراك مع الطب البيطري الدكتور أحمد الشربينى، والدكتورة دينا حلمى، وسالى سليمان والقوة السرية لمباحث تموين الدقهلية أسفرت جهود الحملة عن ضبط الآتى:

تم ضبط مطعم لحيازته 29 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي وتم التحفظ على الكمية المضبوطة لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها.

كما تم ضبط 6 محلات جزارة لقيامهم بالذبح خارج السلخانة وتم التحفظ على كمية إجمالية وقدرها 195 كيلو لحين صدور قرار النيابة العامة.

وضبط محلين لبيع اللحوم لعدم الإعلان عن الأسعار للمواطنين، وجارى عرض المحاضر على النيابة العامة.

وسوف تواصل مديرية تموين الدقهلية حملاتها فى مواجهة المخالفين.