رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبو الليف يكشف تفاصيل حالته الصحية لـ "النبأ": عندي دربكة في القلب

أبو الليف
أبو الليف

كشف الفنان نادر أبو الليف، عن تطورات حالته الصحية التي استدعت دخوله إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات، منذ أيام، بعد اصابته بأزمة مفاجئة في الشريان التاجي بالقلب.

وتواصل "النبأ" مع أبو الليف للاطمئنان على حالته الصحية، حيث قال: "القلب في شوية دربكة كدة وبيهزر معايا، وأنا خرجت أمس من المستشفى وأنا في منزلي الآن.. واتناول الأدوية التي كتبها لي الطبيب المعالج، وأنا تحت المتابعة في الفترة الحالية".

وأضاف أبو الليف: "لازم اعمل منظار استكشافي عشان اعرف هل يجب ان اجري قسطرة بالقلب أم دعامة أو بلونة على حسب ما تظهر النتيجة وقرار الطبيب المعالج.. وممكن الأدوية تفتح الشريان التاجي ولم تستدعي الحالة لأجراء ما سبق ذكره".

أبو الليف يوجه رسالة لجمهوره

ووجه الفنان نادر أبو الليف رسالة لكل جمهوره ومحبيه من خلال "النبأ" قائلًا: "ربنا ما يوري حد الألم اللي أنا فيه، وحابب أقول لكل جمهوري أنا بحبكم جدًا ومقدرش استغنى عنكم، وصدقوني أن عندما اشعر بشدة الوعكة الصحية وبتدعولي ربنا بيرجعني مرة أخرى وبيخليني اخف وارجع اقف على رجلي مرة أخرى، وأنا مش طالب غير دعواتكم جميعًا".

أغنية الراجل الحنين رزق

وعلى الصعيد الفني، طرح أبو الليف، مؤخرًا، أغنية "الراجل الحنين رزق" وشاركته في الأغنية المطربة هبة مختار، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وهى من كلمات السيد على وألحان وتوزيع رامى المصرى وطبلة أحمد عيادى وجيتار مصطفى أصلان، وتم التسجيل فى استوديو طرب ومكس وماستر هاني محروس.