رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جنايات الأحداث تقضي بأقصى عقوبة على قاتل مشرفة بورسعيد بالاشتراك مع ابنتها

جنايات الأحداث تقضي
جنايات الأحداث تقضي بأقصى عقوبة على قاتل مشرفة بورسعيد

قضت محكمة جنايات أحداث بورسعيد خلال جلستها، اليوم الثلاثاء، لنظر طعن الحكم الصادر ضد قاتل جارته فى بورسعيد بالاشتراك مع نجلتها برفض الطعن وتأييد الحكم الصادر ضد المتهم بالإيداع إحدى مؤسسات الرعاية.

الدفع ببطلان شهادة شهود الاثبات 

جاء حكم المحكمة بأقصى عقوبة تطبق على المتهم بقتل جارته مشرفة عمال بورسعيد كونه لم يتجاوز سن ١٥ عاما.

كان عبد الله البلتاجى محامى الحدث حسين محمد المتهم بقتل جارته مشرفة عمال بورسعيد داليا الحوشي بالتعاون مع نجلتها نورهان خليل، كشف خلال مرافعته اليوم فى جلسة الطعن على الحكم الصادر ضد المتهم بمحكمة جنايات أحداث بورسعيد عن تفاصيل جديدة حاول بها تخفيف العقوبة الصادرة تجاه موكله بالإيداع فى مؤسسة رعاية.

وحاول محامى المتهم بالدفع ببطلان إجراءات التحقيقات رغم إقرار المتهم أمام هيئة المحكمة اليوم بقتل جارته مشرفة عمال بورسعيد بالاشتراك مع نجلتها خشية افتضاح أمرهما.

كما دفع محامى المتهم ببطلان والتشكيك فى شهادة شهود الإثبات لتضارب أقوالهم مبينا أن إحدى زميلات المجنى عليها مشرفة عمال بورسعيد أقرت خلال التحقيقات بأنها حصلت منها على مبلغ مالى فى يوم الحادث بمقر عملهم بمستشفى الحياة فى بورفؤاد حصيلة دورها فى جمعية كانت تشرف على إدارتها المجنى عليها غير أن باقي الشهود أقروا بأن المجنى عليها لم تذهب ذات اليوم إلى مقر عملها.

تفاصيل أخر مكالمة هاتفية للقتيلة

وتحدث محامى قاتل جارته مشرفة عمال بورسعيد بأن المجنى عليها هاتفت أحد الأشخاص من تليفون المتهم خلال تواجده ونجلتها معها فى المنزل وقت الحادث وطالبته بإنهاء الاتفاق الدائر بينهم لتأديب المتهم لعلاقته بنجلتها كما طالبته بمهاتفتها على هاتف محمول اخر كان بحوزتها محدثته كما ذكر محامى المتهم " كلمنى على التليفون ابو زراير " رافضا الكشف الشخص، ومشيرا إلى أنه أحد شهود الواقعة.

ولفت محامى المتهم "حسين محمد" قاتل جارته مشرفة عمال بورسعيد إلى أن المتهمة الثانية فى القضية فاقدة لعذريتها من أكثر من عامين وعلاقتها بالمتهم لم تتجاوز ٦ أشهر مشددا على أن موكله ليس من أفقدها عذريتها