رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة شاب لقي مصرعه في انقلاب سيارة بترعة الإبراهيمية بالمنيا

النبأ

انتشل فريق الإنقاذ النهري بالمنيا، اليوم الثلاثاء، جثة شاب لقى مصرعه في حادث انقلاب سيارة بترعة الإبراهيمية أمام مركز مطاي فى المنيا قبل 3 أيام، تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد فى انتشال جثة شاب لقى مصرعه في حادث انقلاب سيارة بترعة الإبراهيمية أمام مركز مطاي فى المنيا قبل 3 أيام.

على الفور، انتقل فريق من قوات الأمن وتبين انتشال جثة زياد محمد إسماعيل، ٢٠ سنة مقيم بمركز مطاي من ترعة الإبراهيمية أمام قرية الشيخ زياد لقي مصرعة قبل ٣ أيام في حادث انقلاب سيارة بترعة الإبراهيمية أمام مركز مطاي فى المنيا.

إيداع الجثة تحت تصرف النيابة العامة 


تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

العثور على جثة شاب طافية في مياه نهر النيل بالمنيا

على صعيد آخر، عثر أهالى مدينة المنيا على جثة شاب طافية فى مياه نهر النيل فى ظروف غامضة، تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد العثور على جثة شاب طافية فى مياه نهر النيل فى ظروف غامضة وتم نقلها إلى مشرحة مستشفي المنيا العام تحت تصرف النيابة العامة.

بالانتقال والفحص من قبل الأجهزة الأمنية، تبين العثور على جثة شاب يدعى "ممدوح. ع" 17 سنة ومقيم بالشارع الجديد بوسط مدينة المنيا وتم انتشال الجثة من نهر النيل بمعرفة قوات الإنقاذ النهري في ظروف غامضة.

تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق وطلبت استعجال تحريات إدارة البحث الجنائي حول ظروف وملابسات الحادث وانتداب مفتش الصحة والطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة سبب الوفاة تحديدا.

حرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.