رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بدرية طلبة تكشف سبب غيابها عن "حفيدتها" بعد دخولها المستشفى (صورة)

بدرية طلبة
بدرية طلبة

كشفت الفنانة بدرية طلبة، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" سبب غيابها عن حفيدتها بعد اصابتها ودخولها المستشفى.

وعبرت بدرية طلبة عن حزنها الشديد، بسبب تواجدها في الرياض وانشغالها بالتصوير، وكتبت: "أحساس صعب ربنا ما يوريه لحد أمبارح حفيدتي الكبيرة تالين وقعت في المدرسة وراحو بيها على المستشفى قعدت تحت الملاحظة".

وأضافت بدرية طلبة: "وللأسف انا مش جنبهم أنا في شغلي بالرياض قلبي وجعني فجاءه عليهم من غير ما حد يقولي لاقيت نفسي بتصل وأطمن وهما مخبين عليا ولما عرفت كنت بموت لأنى بعيد عنهم لكن الحمدلله ربنا طمن قلبي وتالين بقت كويسه وقامت بخير وسلامة ربنا ما يكتب علي ولادنا وأحفادنا حاجة وحشة ولا ننضر فيهم أبدا ويطمنكم علي حبايبكم الحمدلله اللهم لك الحمد والشكر".

مسرحية اخطف مراتي ولك تحياتي

شاركت الفنانة بدرية طلبة، مؤخرًا، في مسرحية "اخطف مراتي ولك تحياتي" التي عرضت في موسم الرياض، ويشارك في بطولتها: أحمد بدير، أحمد عيد، إسماعيل فرغلي، والمسرحية من فكرة الفنان أحمد عيد، وتأليف عمرو سمير عاطف، وهي من إخراج محمد جبر.

بدرية طلبة تشارك في ضرب نار

وتخوض بدرية طلبة السباق الرمضاني لعام 2023 بمسلسل "ضرب نار" وهو من بطولة: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، ماجد المصري، هدى الأتربي، إيمان السيد، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي.