رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"البنت مظلومة" أول تعليق من منة فضالي عن واقعة إتهام مساعدتها بالسرقة

منة فضالي
منة فضالي

دافعت الفنانة منة فضالي عن مساعدتها في أول تعليق لها بعد إلقاء الأجهزة الأمنية القبض على مساعدتها، مؤكدة إنها مظلومة.
وقالت منة فضالي في بث مباشر عبر حسابها في إنستجرام: "المساعدة خرجت بالسلامة وكويسة، وأنا تواصلت مع الفنانة الجميلة دينا الشربيني، ودينا مشكورة راحت وطلعت المساعدة".
وتابعت: "المساعدة بتشتغل مع دينا من سنين وهي مساعدتها الرئيسية، والبنت مظلومة، وممكن يكون حد عمل الموضوع ده عشان يقطع عيشها عند دينا أو لأسباب تانية".

وتابعت: "الست كويسة وكفاية إنها فقدت أمها أغلى حاجة عندنا كلنا، ماينفعش نجرح في الناس ونقول إنها حرامية، والست اشتغلت معايا سنين وعمري ما شوفت منها موقف وحش".
وأكملت: "أنا مشيت المساعدة لإنها كانت شغالة مع أكثر من حد، وأنا محتاجة حد متفرغ لشغلي".

يذكر أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على مساعدة الفنانة منة فضالي بتهمة سرقة مجوهرات الفنانة دينا الشربيني.

واتضح من خلال التحقيقات أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على مساعدة الفنانة منة فضالي بتهمة سرقة مجوهرات الفنانة دينا الشربيني وقررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.
واستمعت جهات التحقيق قبل أيام إلى الفنانة دينا الشربيني حول سرقة بعض مجوهراتها من سكنها الخاص، وعرض المضبوطات عليها وتعرفت الفنانة على المضبوطات، واتهمت مساعدة الفنانة منة فضالي بسرقتها.

وبعد إلقاء القبض على مساعدة منة فضالي، توفت والدة مساعدة منة فضالي فور علمها بأن نجلتها متهمة بقضية سرقة.

على صعيد متصل أصدرت وزارة الداخلية المصرية بيانا نفت فيه صحة إدعاء الفنانة منة فضالي باختطاف مساعدتها، مؤكدة أنها روجت لتلك المزاعم على غير الحقيقة.

دينا الشربيني تتنازل عن محضر السرقة ضد مساعدة منة فضالي

وكشف البيان أن مساعدة منة فضالي وشقيقتها متورطتان في سرقة دينا الشربيني، وتم القبض على إحداهما أثناء محاولة بيع مشغولات ذهبية من حصيلة السرقة.
وأوضحت الداخلية في بيانها أنها رصدت تداول منشور لإحدى الفنانات مصحوب بصورة لسيدة، يتضمن استغاثتها من اختفاء مساعدتها مدعيةً تعرضها لواقعة خطف، وأنه بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد صاحبة الصورة وتبين أنها ربة منزل مقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة.

وأكد بيان وزارة الداخلية أنه بتاريخ 20 يناير الجارى تم ضبط تلك السيدة لقيامها بعرض مشغولات ذهبية مجهولة المصدر بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبمواجهتها اعترفت بأنها من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من فنانة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وانتشرت خلال الأيام الماضية أخبار عن تقديم الفنانة دينا الشربيني دعما قانونيا لمساعدة منة فضالي المتهمة بالسرقة، ساعد على إخلاء سبيلها حتى تلحق بمراسم تشييع جثمان والدتها، التي تُوفيت بمجرد علمها بواقعة السرقة.