رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد مالك يطير إلى مانشستر بسبب BBC

أحمد مالك
أحمد مالك

انضم الفنان أحمد مالك إلى فريق عمل مسلسل Boiling Point الذي بدأ تصويره في مانشستر بالمملكة المتحدة، وهو من إخراج فيليب بارانتيني واللبنانية منية عقل مخرجة فيلم "كوستا برافا لبنان".

يستكمل مسلسل Boiling Pointعلى مدار 5 حلقات أحداث فيلم يحمل نفس الاسم صدر في 2021 وتناول قصة رئيس الطهاة "آندي" ستيفن جراهام الذي تشاجر مع فريقه في أكثر أيام السنة ازدحامًا.

ويبدأ مسلسل Boiling Pointبعد 6 أشهر من نهاية أحداث الفيلم، ليتناول قصة "كارلي" فينيت روبنسون مساعدة "آندي" التي تدير مطعمها الخاص والمسؤولية الثقيلة التي تشعر بها.

ومن المقرر عرض مسلسل Boiling Pointعلى قناة BBC One التلفزيونية، ومنصة BBC iPlayer. وفي أحداثه سيعيد ستيفن جراهام، وفينيت روبنسون، وهانا والترز أدوارهم من الفيلم. 

أبطال مسلسل Boiling Point

يشارك في بطولة مسلسل Boiling Point: راي بانثاكي، جاري لامونت، وتاز سكايلر، دانييل لاركاي، ستيفن ماكميلان، هانا ترايلين، وإيزوكا هويل.

فيلم BOILING POINT كان قد نال إشادة كبيرة من النقاد وتم ترشيحه لأكثر من 30 جائزة في فئات متعددة، من ضمنها ترشيحه لأربعة جوائز بافتا، و11 ترشيحًا لـجوائز السينما المستقلة البريطانية (BIFA) وفاز بأربعة منها، بالإضافة إلى حصده لأربعة جوائز من مهرجان تاورمينا السينمائي.

شارك أحمد مالك مؤخرًا في بطولة فيلم "السباحتان" من إخراج سالي الحسيني وبطولة كندة علوش وعلي سليمان، وقد افتتح مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في دورته الـ47 ويعرض الآن على منصة نتفليكس كأحد أفلامها الأصلية. وقبله لعب دور البطولة في الفيلم الأسترالي The Furnaceعام 2020، الذي كتبه وأخرجه رودريك ماكاي، ونال مالك ترشيحًا لجائزة أفضل ممثل رئيسي عن أدائه في الفيلم من الأكاديمية الأسترالية لفنون السينما والتليفزيون (AACTA) في2021، وتعد جوائز الأكاديمية الأسترالية هي نظير جوائز الأوسكار بالولايات المتحدة، وجوائز البافتا بالمملكة المتحدة.