رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات مثيرة بقضية هروب مدربي المحلة للبنك الأهلي قبل المبارة بـ48 ساعة

غزل المحله
غزل المحله

اختتم فريق غزل المحلة إستعداداته لمواجهة البنك الأهلي غدا في الجولة السادسة عشرة والمقرر أقامتها في الخامسة مساء باستاد القاهرة وكانت قد ألقت بظلالها تقاعد البنك مع المدير الفني السابق لغزل المحلة بابافاسيليو وأصبح من حق زعيم الفلاحين الحصول علي قيمة الشرط الجزائي والبالغ قيمته 25 ألف دولار ولكن المفاجاة تمثلت في انضمام المدربين 'نيكولاس ' محلل الأداء وأحمد فتحي مدرب اللياقة بغزل المحلة للبنك الأهلي دون الحصول علي اخلاء الطرف من غزل المحلة قبل يومين من مباراة الفريقين.

 وفي سياق متصل أعلن عبدالباقي جمال المدير الفني لزعيم الفلاحين قائمة الفريق للمباراة 

 وضمت القائمة كلًا منأحمد ميهوب وعمرو شعبان ومحمد السيد "بازوكا "ومعاذ الحناوي ومصطفي العش ومحمد جابر ومحمود علاء واحمد النادري وحميد ماو واحمد الشيخ وجابريل اوريك وكريم مصطفي واحمد رضا وهاني عادل وابراهيما كونيه وخالد الاخميمي ومصطفي ديشا وعبد القادر يحيي وحازم مرسي ومحمد نبيه وعبدالرحمن عاطف "اجويرو" وأحمد الجعيدي.

بيان مشترك من زعيم الفلاحين والبنك الأهلي أعرف التفاصيل

وعلي جانب أصدر كلا من نادي غزل المحلة ونادي البنك الأهلي بيانا مشتركا  وذلك من خلال اتصال هاتفي بين كلًا من اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، والأستـاذ  أسـامة خليل رئيس شركة غزل المحلة لكرة القدم.

ومن جانبه أكد اللواء أشرف نصار احترام إدارة نادي البنك الأهلي لجماهير المحلة العظيمة ولإدارة نادي غزل المحلة المحترمة مؤكدا علي حرصه وحرص إدارة نادي البنك الأهلي علي عدم الإضرار بمسيرة فريق غزل المحلة، وأن مشاركة المدربين 'نيكولاس ' محلل الأداء وأحمد فتحي مدرب اللياقة، في تدريب نادي البنك الأهلي قبل الحصول علي إخلاء الطرف من نادي غزل المحلة ووفقًا للقواعد واللوائح المعمول بها، أن مشاركتهما في التدريب والذي تسبب في سوء تفاهم بين الناديين لم يكن عن قصد أو تعمد من إدارة نادي البنك الأهلي.

وأضاف أنه احترامًا لميثاق الأخلاق الرياضي وتمسكًا بالعلاقات الطيبة بين الناديين فقد اتفق رئيسا الناديين علي عدم حضور المدربين المذكورين لتدريبات فريق البنك الأهلي خلال الأستعدادات لمبارة الفريقين وكذلك عدم التواجد ضمن الجهاز الفني خلال المباراة المقرر اقامتها  غدا الاثنين.

واتفق رئيسا الناديين علي أن يقوم المدربان بالتوجه إلى نادي غزل المحلة صباح الثلاثاء وفسخ تعاقدهما والحصول علي إخلاء الطرف من النادي.

ومن جانبه أثني أسامة خليل رئيس نادي غزل المحلة علي المبادرة الطيبة من رئيس نادى البنك الأهلي اللواءاشرف نصار بسرعة التواصل لحل الأزمة قبل تفاقمها، ووجه الشكر لإدارة نادي البنك الأهلي التي ضربت مثلا يحتذي به في إعلاء الأخلاق بين أطراف المنظومة الرياضية وتغليب المصلحة العامة بما يدعم إستقرار المنظومة الكروية.

وعلي جانب آخر تعاقد نادي غزل المحلة مع اللاعب "طارق سامي" مدافع نادي الجونة لمدة 6 اشهر على سبيل الإعارة بنية البيع.