رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل غلق باب القيد الشتوي

الزمالك يحسم صفقة السعيد وبلحاج وعودة شبانة

بلحاج
بلحاج

يحسم نادي الزمالك خلال الساعات القادمة صفقتى عبد الله السعيد، نجم نادي بيراميدز، والمغربى أحمد بلحاج، جناح نادى أسوان، بجانب استعادة محمود شبانة، بعد انتهاء إعارته إلى سموحة، وبعد سداد مليون جنيه قيمة الشرط الجزائى، وذلك قبل 48 ساعة من غلق باب القيد فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية التى تنتهى رسميا فى الثانية عشرة مساء غد الإثنين.

عبد الله السعيد على أعتاب الزمالك

و‏كشف مصدر بنادي الزمالك، عن تواصل إدارة الزمالك في الفترة  الحالية مع إدارة نادي بيراميدز من أجل الحصول على خدمات عبدالله السعيد لاعب وسط  الأخير في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وينتظر مسؤولو الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، رد إدارة بيراميدز في الساعات القليلة المقبلة لحسم الصفقة في حال موافقة الأخير على بيع عبدالله السعيد.

كما كشف المصدر عن فتح مسؤولي الزمالك لباب المفاوضات مع المغربي أحمد بلحاج لاعب الوسط المهاجم بنادي أسوان تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الزمالك في يناير الجاري.

وأكد المصدر أن الجهاز الفني للزمالك أشاد بقدرات أحمد بلحاج،  في ظل المستويات التي يقدمها مع أسوان في الموسم الحالي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرغب الزمالك في تدعيم مركز خط الوسط المهاجم بناء على طلب الجهاز الفني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

الزمالك يعلن عودة محمود شبانة

وأعلن نادي الزمالك عودة مدافعه محمود شبانة لصفوفه بعد قطع إعارته لنادي سموحة.

وجاء قرار النادي الأبيض بقطع إعارة شبانة في ظل حاجته لدعم الدفاع بأقل التكاليف الممكنة، قبل غلق باب الانتقالات الشتوية بنهاية الشهر الجاري.

ورد الزمالك قيمة إعارة محمود شبانة، لنادي سموحة، ليعود رسميا للفريق الأبيض الذي تضم قائمة مدافعيه الجاهزين حاليا محمد عبد الغني ومصطفى الزناري وحسام عبد المجيد.

وتواصل إسماعيل يوسف المدرب العام في الزمالك، مع محمود شبانة،  لإخطاره بالعودة، وذلك بعد سداد كافة المستحقات المالية الخاصة بقطع الإعارة.

ومن المقرر أن ينتظم محمود شبانة،  في التدريبات الجماعية للزمالك، يوم الاثنين المقبل، لا سيما أن اللاعب كان قد دخل قائمة مباراة سموحة وإنبي، المقرر غدا في الجولة 16 من الدوري المصري الممتاز.

وكان شبانة،  انضم للزمالك في صيف 2021 قادما من أسوان، لكنه لم يشارك  مع  ورحل معارا للاتحاد السكندري في النصف الثاني من الموسم الماضي، ثم إلى سموحة مطلع الموسم الجاري.