رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالتفاصيل.. قطع المياه غدًا عن بولاق والعمرانية بمحافظة الجيزة

قطع المياه عن بولاق
قطع المياه عن بولاق والعمرانية بمحافظة الجيزة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، قطع المياه عن بولاق والعمرانية، وذلك على مدار يومي 28، 29 يناير 2023.

سبب قطع المياه عن بولاق والعمرانية

وأوضحت شركة مياه الشرب بالجيزة، أن سبب قطع المياه عن بعض المناطق، وذلك نظرًا لقيام إدارة الأشغال العسكرية بأعمال تحويل مسار مصرف ناهيا ترعة عبدالعال البحري، الأمر الذي يتطلب تخفيض ضغوط مياه الشرب عن بعض المناطق.

 وأضافت شركة مياه الشرب، أن الأماكن المتأثربقطع المياه هي مناطق: بولاق الدكرور والعمرانية الشرقية والغربية، وذلك من الساعة الثانية عشر مساء يوم الأحد الموافق 29/ 1/ 2023 وحتى الساعة العاشرة من صباح يوم الأثنين الموافق 30/ 1/ 2023.

لمدة 12 ساعة قطع المياه عن بولاق والعمرانية الشرقية

كما أنه سوف يتم قطع المياه عن مناطق: بولاق الدكرور والعمرانية الشرقية والغربية من الساعة العاشرة صباح يوم الاثنين 30/ 1/ 2023، وحتى الساعة العاشرة من مساء نفس اليوم، وذلك لنهو أعمال الربط.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

في سياق متصل، أعلن كمال إبراهيم، رئيس مركز الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد، أنه سيتم قطع المياه، عن مدينة الفرافرة بالكامل، وذلك غدًا السبت الموافق 28 / 1 / 2023.

وأوضح رئيس مركزالفرافرة، أنه من المقرر قطع المياه عن مدينة الفرافرة بالكامل اعتبارًا من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 8 مسًاء، ولمدة 12ساعة.

سبب قطع المياه عن مدينة الفرافرة
وأضاف كمال إبراهيم، رئيس مركز الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد، أن السبب الرئيسي لقطع المياه عن مدينة الفرافرة، وذلك لعمل صيانة بمحطة تنقية مياه الشرب بالمدينة وغسل الفلاتر والخزانات بالكلور الخام.

صيانة المحطة الرئيسية
وناشد رئيس الوحده المحلية لمركز ومدينة الفرافرة بالمواطنين والعاملين بـ(المستشفى العام - المخابز - المطاعم) المقيمين بالمدينة بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال هذه الفترة لحين الانتهاء من أعمال الصيانة، مشيرًا إلى أنه سيتم إعادة ضخ مياه الشرب مرة أخرى وانتظامها مرة أخرى فور تطهير المحطة.