رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فشل مخطط وفد الزمالك لإعادة محمود علاء.. ومصيلحي يرفض عودة اللاعب

رئيس نادي الاتحاد
رئيس نادي الاتحاد السكندري مع اللاعب محمود علاء

فشل الوفد الذي أرسله مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك خلال اجتماعه مع محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري في إقناع مصيلحي بأنهاء إعارة محمود علاء مدافع الفريق وعودته إلى صفوف الزمالك مرة أخري خلال الانتقالات الشتوية الحالية وذلك دون انتظار تكملة اعاراة اللاعب إلى نهاية الموسم بصفة ودية بين الناديين.

وأكد محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري لوفد نادي الزمالك والذي يترأسه هاني عبادة رفضه التام والقاطع لعودة محمود علاء مدافع الفريق وتمسك زعيم الثغر باللاعب حتي نهاية الموسم وفقا لنص العقد المبرم بينهم .
جاء رفض محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري علي أن الأمر يتعلق بالامور الفنية في ظل تمسك زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق باللاعب والذي يعد من أهم الركائز الأساسية في صفوف الفريق .
يأتي قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعودة محمود علاء بسبب انتقال اللاعب مروان عطية إلى صفوف النادي الاهلي الذي قدم عرضأ ماديأ اعلي وهو ما أغضب مسئولي نادي الزمالك.

 

فيما أكد أحمد عبد المجيد نائب رئيس نادي الاتحاد السكندري علي أننا ملتزمين في اتفاقنا مع مسئولي نادي الزمالك بالنسبة لاعاراة اللاعب محمود علاء م
افعل الفريق 
وأكد عبد المجيد علي أن علاقتنا بنادي الزمالك يسودها الود والاحترام واللاعب تنتهي إعارته بنهاية الموسم.

وفي سياق متصل قرر زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري منح لاعبيه راحة سلبية لمدة يومين وذلك لالتقاط الأنفاس وتجنب تعرضهم للارهاق يعود بعدها الفريق للتدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة فريق الإسماعيلي المقرر لها يوم 5/2 علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الخامسة عصرًا ضمن مواجهات الأسبوع الأخير من عمر الدور الأول بمسابقه الدوري المصري الممتاز.

 


يذكر أنفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش خطف نقطة ثمينة من فريق المقاولون العرب بالتعادل السلبي بينهما وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم علي ملعب ستاد عثمان احمد عثمان بالجبل الاخضر ضمن مواجهات الاسبوع قبل الأخير من عمر الدور الأول بمسابقه الدوري الممتاز.
لعب أبناء زعيم الثغر حيث تسيد لاعبيه اغلب فترات المباراة واحرجو أبناء شوقي غريب في ملعبهم ونجحو أبناء زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد في وقف انتصارات ذئاب الجبل المتتالية .

 

 

 

وفي سياق متصل حرص محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري علي زيارة احمد أسامة السيد لاعب كرة الطائرة بصفوف نادي الاتحاد السكندري 
و الذى تعرض لحادث سير بطريق كورنيش الإسكندرية منتصف هذا الشهر وذلك في   حضور الكابتن جمال صبرى رئيس جهاز الكرة الطائرة والكابتن احمد سمير المدير الفني، وتمنى الاستاذ محمد مصيلحى للاعب سرعة الشفاء والعودة سريعًا للملاعب من جديد 
و من جانبه أكد اللاعب احمد أسامة على تقديره وشكره لمجلس إدارة النادى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى في ظل الأهتمام الكبير والمتابعة الدائمة له منذ وقوع الحادث  و خاصة رئيس النادى الاستاذ محمد مصيلحى


بهذا الفوز يرتفع رصيد الاتحاد السكندري للنقطة 26 بينما يرتفع رصيد المقاولون العرب للنقطة 28 ويظل في المركز الرابع.