رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التعادل السلبي

نتيجة صادمة فى لقاء المقاولون العرب ضد الاتحاد السكندري فى الدوري

الإتحاد السكندري
الإتحاد السكندري

حسم التعادل السلبي نتيجة اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، والذي أقيم ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023، على ملعب استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

المقاولون العرب يقع في فخ التعادل أمام الاتحاد السكندري بالدوري المصري

شهدت بداية اللقاء سجال على الكرة بين اللاعبين في وسط الملعب دون خطورة على كلا المرميين.

وشهدت الدقيقة 3 نفذت الركلة الحرة عن طريق تسديدة من عبد الرحمن خالد أبعدها الحارس مهدي سليمان بشكل رائع من أعلى يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

ثم شهدت المباراة تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فريق الاتحاد في منتصف الملعب.

وبعد مرور 10 دقائق امتلاك للكرة بين أقدام لاعبي فريق الاتحاد في منتصف الملعب ولكن دون خطورة على المرمى.

وبعد مرور نصف ساعة من شوط اللقاء الأول 3 محاولات للاعبي فريق المقاولون العرب على المرمى ولا محاولات للاعبي فريق الاتحاد.

وفي الدقيقة 45+1 شهدت تسديدة من عبد الرحمن خالد جبنة من داخل منطقة الجزاء أبعدها مهدي سليمان ثم الدفاع إلى ركنية من جهة اليمين.

وفي الدقائق الأولى من الشوط الثاني للمباراة شهدت تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فريق الاتحاد في منتصف الملعب، دون وجود خطورة على مرمي ذئاب الجبل.

وفي الدقيقة 64 شهدت تسديدة أرضية زاحفة من إبراهيم حسن لاعب فريق الاتحاد من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين أبعدها الحارس محمود أبو السعود بشكل رائع من أسفل يسار مرماه.

كما شهدت الدقيقة 65 تسديدة جديدة من إبراهيم حسن لاعب فريق الاتحاد من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمود أبو السعود بشكل رائع من أعلى يسار مرماه.

وبعد مرور ربع ساعة من شوط اللقاء الثاني شهدت 12 محاولة المرمى للاعبي فريق المقاولون مقابل 5 للاعبي فريق الاتحاد.

ثم شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة انحصار للكرة في منتصف الملعب دون خطورة على كلا المرميين، مع تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فريق المقاولون في منتصف الملعب.

وفي الدقيقة 89 والقبل الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة شهدت تسديدة من جون أوكلي لاعب فريق المقاولون

 من يمين منطقة الجزاء ردت من القائم الأيسر
ولم تشهد الدقائق الإضافية من المباراة اي خطورة واضحة على كلا المرميين.

ويطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف، ويرفع ذئاب الجبل رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع، فيما يرفع زعيم الثغر رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس.