رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عثر على مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر هاتفها المحمول

ننشر تحريات المباحث في قضية يوميات أنوش بعد ضبطها بحدائق حلوان

يوميات أنوش
يوميات أنوش

تنشر «النبأ» خلال السطور التالية، تفاصيل تحريات رجال المباحث، في واقعة القبض على الفتاة المتهم بخدش الحياء العام ونشر الفسق والفجور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة إعلاميًا بـ يوميات أنوش.

وكشفت تحريات المباحث، تعمدت ارتكاب حركات إثارة وإغراء عبر مواقع التواصل الاجتماعي رغبة في لفت أنظار رواد «السوشيال ميديا» وجلب المشاهدات لتحقيق أرباح مادية.

وأضافت التحريات، أن المتهمة «أنوش» كان هدفها من خلال نشر تلك المقاطع الخادشة للحياء زيادة نسب المتابعين والمشاهدات والتي تتقضى عليه أجر مادي من الشركة المالكة للتطبيق الإلكتروني التي تظهر من خلاله.

وكشفت أوراق المحضر الذي حرره رجال المباحث، أن المتهمة عثر بحوزتها على 2 هاتف محمول وتحويلات بنكية من الشركة مالكة التطبيق.

وبفحص هاتفها المحمول، عثر على مقاطع فيديو تتنافى مع قيم المجتمع وتتضمن تحريض صريح على الفسق والفجور.

وأشارت عملية الفحص، إلى أن أرباح يوميات أنوش تصل إلى 1000 دولار أسبوعيًا.

وتبيّن من التحريات، أن المتهمة تمتلك أكثر من 4 حسابات عبر 3 تطبيقات مختلفة للتواصل الاجتماعي لخدمة هذا النشاط، جميعها تحتوي على مقاطع فيديو عديدة لها داخل شقة بحدائق حلوان.

كان رجال المباحث تمكنوا من ضبط صاحبة قناة يوميات أنوش، بعد انتشار مقاطع فيديو لها عبر المواقع الإلكترونية تتضمن قيامها بأفعال خادشة للحياء والآداب العامة.

وبالفحص أمكن تحديد مكان إقامة صاحبة قناة يوميات أنوش، وتبيّن أنها مقيمة بدائرة قسم شرطة المعادي بالقاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وأمكن ضبطها، وبحوزتها 2 هاتف محمول بهما مقاطع فيديو وصور تؤكد نشاطها الآثم، وجهاز لاب توب، و2 راوتر، و3 كارت فيزا، و2 إستاند تصوير- دائرة إضاءة، وبمواجهتها أقرت ببثها تلك المقاطع ونشرها بهدف زيادة نسب المشاهدة لتحقيق أرباح مالية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المعادي، القبض على صاحبة قناة يوميات أنوش لاتهامها بنشر الفسق والفجور وخدش الحياء العام.

وكان تقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ إلى النائب العام ضد صاحبة فيديوهات يوميات أنوش، والتي تمتلك عددا من القنوات خاصتها على مواقع التواصل، موضحا إياها بحافظة المستندات المقدمة في البلاغ.