رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لحق بأبناء عمه الثلاثة

بالبكاء والنحيب.. تشييع آخر ضحايا الطريق الدولي بالدقهلية

تشييع جنازة-ارشيفية
تشييع جنازة-ارشيفية

شيع عدد من أهالى قرية «نبالية» التابعة لمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية جنازة آخر ضحايا حادث الطريق الدولي الواقع بين مدينتي المطرية ودمياط، ليلحق بـ3 أشقاء شيعت جنازاتهم في ساعة مبكرة من صباح الخميس، وذلك وسط حسرات وبكاء العديد منهم وصراخ الآخرين.

وشيع أهالي قرية «نبالية» التابعة للوحدة المحلية لقرية النسايمة، جنازة محمد صلاح رشاد سليمان المتوفى في الحادث بعد ساعات من تشييع جنازات أبناء عمه الثلاثة وهم: إبراهيم إبراهيم رشاد سليمان، وشقيقيه محمد، وعصام.

 

عاش أهالي القرية حالة من الحزن لخسارة ثلاثة أشقاء وهم شباب في العقد الثالث من عمرهم، راحوا ضحايا للقمة العيش في لحظة واحدة، فعادوا جثث هامدة، إذ كان الثلاثة أشقاء وابن عمهم يسعون إلى رزقهم كصيادين، لكنهم عادوا كجثث هامدة.

تفاصيل الواقعة

في البداية توفي ثلاثة صيادين إثر حادث تصادم سيارة نقل ثقيل مع دراجاتهم البخارية وتم نقلهم إلى مستشفى المطرية المركزي، وايداعهم بالمشرحة، وجرى تحويل الآخر لمستشفى المنزلة لتلقي العلاج اللازم، إلا أنه رحل عن عالمنا بعد عدة ساعات حاول بها الأطباء إسعافه، لكن حالته كانت حرجة، وإصاباته كانت بالغة من ضمنها «كسر في قاع الجمجمة»، مما تسبب في وفاته ليلحق بأقاربه بعد عدة ساعات إلى مثواه الأخير.

حادث طريق المطرية دمياط 

لقي 4 صيادين من أسرة واحدة مصرعهم، في حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة نارية، بطريق المطرية - دمياط، خلال توجههم من قرية الشبول التابعة لمركز المنزلة للعمل بالصيد ببحيرة المنزلة بالدقهلية.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المطرية بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة نارية ووجود متوفين على طريق المطرية - دمياط، بنطاق المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وقوع الحادث بين سيارة نقل ثقيل ودراجة نارية كان يستقلها 3 صيادين أشقاء ونجل عمهم بطريق المطرية دمياط في نطاق المركز، في أثناء توجههم من قريتهم الشبول للصيد ببحيرة المنزلة.