رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حالة نفسية تقود طالب ثانوي لـ«فعل كارثي» داخل منزله بسوهاج

انتحار طالب ثانوي
انتحار طالب ثانوي بسوهاج

صرحت النيابة العامة بدفن جثة طالب بالصف الثالث الثانوي، بعدما أنهى حياته شنقًا باستخدام حبل مُعلق في سقف غرفة نومه بمنزله بدائرة مركز سوهاج، لمروره بحالة نفسية سيئة.

النيابة العامة تصرح بدفن جثمان طالب ثانوي بعد انتحاره شنقًا في منزله بسوهاج

جاء ذلك بعدما انتقلت النيابة العامة إلى مكان الواقعة وعاينت جثة الطالب، وتبين من خلال المناظرة العثور على جثمان المذكور يتدلى بواسطة حبل ملفوف حول رقبته، وموثق بسقف غرفته بمنزله بدائرة مركز سوهاج، وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها والتصريح بدفنها.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بانتحار طالب شنقًا داخل غرفة نومه بمنزله بدائرة مركز شرطة سوهاج.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور على جثة «س. م»، 17 عامًا، طالب بالصف الثالث الثانوي، مُسجاه على الأرض بالطابق الأرضي، وتلاحظ وجود حبل يتدلى من سقف غرفة بالطابق الأرضي بالمنزل، ما يشير إلى قيام المذكور بالانتحار شنقًا، وتم 
إخطار النيابة العامة لمعاينة الحادث.

وانتقلت النيابة العامة إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال مناظرة الجثة ظاهريًا، أنه الطالب يرتدي كامل ملابسه، ووجود علامة دائرية غير مكتملة حول الرقبة، وبسؤال أهله أفادوا بأن المذكور أقدم على الانتحار لمروره بحالة نفسية سيئة، ولم يتهموا أحدًا بالتسبب في ذلك.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والتي وتوصلت على عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتي صرحت بدفن الجثة عقب ذلك.