رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرتضى منصور يعلق على تعيين أسامة نبيه وفسخ تعاقد الزمالك مع فيريرا

مرتضى منصور
مرتضى منصور

اجتمع المستشار مرتضى منصور،  رئيس نادي الزمالك مع الجهاز الفني الجديد بقيادة أسامة نبيه،  بعد توليه المسؤولية خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض.
وقال رئيس الزمالك: "فيريرا شخصية محترمة، وعملنا معه من قبل في موسم 2014 -2015 وتوج مع الفريق ببطولتي الدوري والكأس، وبعدما عاد في المرة الثانية بناء على طلب الجماهير تعرض للهجوم من قبل الجمهور".
وشدد رئيس الزمالك، على أن أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود وأيمن طاهر تحاملوا على أعصابهم، من أجل مساعدة فيريرا وخدمته في الفترة الماضية.

وأضاف مرتضى منصور: "الجميع التف حول فيريرا وتكاتف معه كي ينجح ويحقق المزيد من البطولات والألقاب".
وشدد على أن الزمالك سبق وفاز على الهلال السعودي من قبل في ملعبه، على لقب كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولكن الفريق خسر أمامه في قطر في بطولة كأس سوبر لوسيل.
وأضاف أن الزمالك خسر السوبر أمام الأهلي في الإمارات، كما خرج الفريق من كأس مصر أمام بيراميدز مؤخرا، بالرغم من تفوق الزمالك على بيراميدز باستمرار.

وأوضح أن مباراة القمة الأخيرة الزمالك كان الأفضل في الشوط الأول وسيطر على مجريات الأمور، ولكن الفريق انهار بعدها وخسر ولا بد أن يكون هناك موقف.
وقال مرتضى منصور: "اتخذنا القرار بعد الخسارة من الأهلي في لقاء القمة برحيل المدير الفني بأغلبية الأصوات بعدما وافق 9 أعضاء على رحيل المدرب مقابل صوت واحد رافض لرحيله"، مشيرا إلى الزمالك بيخسر بطولات مش مباريات.

وشدد رئيس الزمالك، على أن الإدارة كانت ترغب في الإعلان عن القرار بعد مباراة فاركو في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري، ولكن الخسارة من غزل المحلة دفعت المجلس لإعلان القرار.
ووجه المستشار  مرتضى منصور،  التهنئة للجهاز الفني الجديد وطالب الجماهير بمساندة جميع أعضاء الجهاز الفني من أجل مصلحة الزمالك.
 

رئيس الزمالك يكشف عن الاتفاق مع فيريرا على الأمور المادية بعد فسخ التعاقد
 

وأكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أن أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك، عقد جلسة مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق لإنهاء الاتفاق معه على الأمور الخاصة بإنهاء التعاقد بالتراضي.

مرتضى منصور  ينتقد تعطل تقنية الفيديو في مباريات الزمالك

كما أبدى المستشار  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك دهشته من تعطل تقنية الفيديو في مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الفترة الماضية، موضحا أنه حذر اتحاد الكرة من قبل.
وأضاف رئيس القلعة البيضاء أنه لا أساس من الصحة لما تردد حول نشوب مشاجرة بين إسماعيل يوسف مدير الكرة الحالي والبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق.
وأكد مرتضى منصور أن الجهاز الفني واللاعبون مطالبون ببذل أقصى جهد والإدارة ستدعمهم وستصرف مستحقات اللاعبين وسيتم حمايتهم من الحكام والإعلاميين، كما أنهم في حاجة لدعم الجماهير في الفترة المقبلة بالرغم من الحملات ضد الفريق.


ووجه مرتضى منصور التهنئة للجهاز الفني الجديد وطالب الجماهير بمساندة جميع أعضاء الجهاز الفني من أجل مصلحة الزمالك.
وكان مجلس إدارة الزمالك وجه الشكر للجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا وقرر إسناد المهمة لأسامة نبيه لقيادة الفريق. 

تعليق أسامة نبيه بعد تولي تدريب الزمالك
 

وجه أسامة نبيه المدير الفني الجديد لفريق الزمالك لمرتضى منصور رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة على ثقتهم فيه وتعيينه مديرا فنيا للفريق في الفترة الحالية.
وقال نبيه:" أتمنى أن يعود الفريق للطريق الصحيح الذي كنا بدأناه من قبل بعدما ساهمنا في الفوز بالدوري والكأس،وأتمنى أن أكون سببا في سعادة الجماهير خلال الفترة المقبلة".
وتابع قائلا:" مجلس الإدارة يدعمنا باستمرار ونتمنى أن نكون سببا في عودة سفينة الزمالك للمسار الصحيح، وأن نسعد الجماهير التي تنتظر منهم الكثير".
ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ورفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة بعد مباراة غزل المحلة.