رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

احتفالا بعيد الشرطة

ضباط الشرطة يوزعون ورود وشيكولاتة على الأهالي والمارة في دمياط

الاحتفال بعيد الشرطة
الاحتفال بعيد الشرطة فى دمياط

قام ضباط مديرية أمن محافظة دمياط، بتوزيع الورد والشيكولاتة على قائدي السيارات، والمارة في ميدان الساعة في محافظة دمياط احتفالًا بعيد الشرطة.

ووضعت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، يرافقها اللواء حسام الباز مدير أمن دمياط، والعقيد سامح ندا القائم بأعمال المستشار العسكرى للمحافظة،  إكليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة، حيث جاء ذلك خلال زيارتها لمقر إدارة قوات الأمن،  فى إطار الاحتفال بالذكرى ٧١ للبطولة التى جسدها رجال الشرطة البواسل بمدينة الإسماعيلية دفاعًا عن عزة وكرامة الوطن.

كما جاءت مراسم وضع الإكليل بحضور اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة، واللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد، ولفيف من القيادات الأمنية وعزفت خلالها السلام الجمهورى وسلام الشهيد.

هذا وقد قدمت "المحافظ" التهنئة إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واللواء حسام الباز مدير أمن دمياط، ورجال الشرطة بهذه المناسبة، معربة عن تقديرها وتقدير أبناء مصر لجهود الأجهزة الأمنية لحفظ الأمن والأمان ودحر الإرهاب.

وأكدت " محافظ دمياط " أن تلك الذكرى العظيمة نستلهم منها روح التضحية والفداء التى سطرها أبناء مصر باحرف من نور لحماية الوطن.

وقدمت "الدكتورة منال عوض"، التحية إلى أسر الشهداء، مؤكدة أن مصر لن تنسى أبنائها من شهداء القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بدمائهم فداءً للوطن وتحقيق الاستقرار للبلاد لاستكمال مسيرة البناء والتنمية، داعية أن يعيد تلك المناسبات العظيمة على مصر وشعبها بدوام الخير والرخاء والرفعة والاستقرار تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى.