رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاهد عيان يكشف تفاصيل مقتل طفل وإلقاء جثته بجوار السكة الحديد بأوسيم (صورة)

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشف مصدر مطلع عن تفاصيل جديدة في واقعة مقتل طفل يبلغ من العمر13 عاما خنقا على يد زوج عمته، بسبب خلافات أسرية بينهم بمنطقة أوسيم بالجيزة.

 وقال المصدر “شاهد عيان على الواقعة”، إن إحدى الفتيات ممن يقطنون بأحد المنازل بالقرب من السكة الحديد بمنطقة بشتيل، هي التي اكتشفت الجريمة، بعدما شاهدت شخص وسيدة أثناء إلقائهما جوالا بالقرب من السكة الحديد، وقامت بالإبلاغ عن الواقعة وتم إلقاء القبض عليهما من قبل الأهالي.

وأضاف شاهد العيان لـ "النبأ"، أن الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أوسيم، ومديرية أمن الجيزة، حضرت على الفور إلى المكان، وتبين من خلال أقوال المتهمين اللذين تم ضبطهما، أن مرتكب الواقعة زوج عمة الطفل، حيث قام بخنق الطفل حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، بسبب خلافات بينه وبين والد الطفل شقيق زوجته، وأنهما قاما بوضعه داخل جوال وإلقائه بمكان العثور عليه.

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، عثرت على جثة طفل مقتولا وموضوعا داخل جوال بالقرب من محطة قطارات بشتيل بدائرة مركز شرطة أوسيم.

بلاغ لغرفة عمليات النجدة بـ مديرية أمن الجيزة 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا بالعثور على جثة طفل مقتولا وموضوع داخل جوال وملقى على شريط السكة الحديد قبل محطة قطار بشتيل بعدة خطوات بدائرة مركز شرطة أوسيم.

الطفل الضحية

على الفور، تم إخطار ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم بالوقعة، وانتقلت قوة من الشرطة لمحل البلاغ، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، العثور على جثة طفل يبلغ من العمر حوالي 13 عاما، من منطقة بشتيل داخل جوال ملقى على شريط السكة الحديد بالقرب من محطة قطارات بشتيل.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر وباشرت النيابة العامة التحقيق، وأمرت بنقل الجثة إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة.