رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 6 أشخاص فى حادث أليم بأسوان.. اعرف اللي حصل

ارشيفية
ارشيفية

شهد طريق أبو سمبل السياحي جنوب محافظة أسوان، حادث أليم، بعد وقوع تصادم بين سيارتين «ربع نقل»، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بجروح وكسور خطيرة، وجرى نقلهم إلى مستشفى أبو سمبل لتلقي الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

ورد بلاغ للواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، من غرفة عمليات النجدة، مفاده وقوع تصادم بين سيارتين «ربع نقل» بالكيلو 16 على طريق أبو سمبل السياحي، ووجود مصابين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، برفقه سيارات الإسعاف، إلى المكان، وتبين إصابة 6 أشخاص، ونقلت سيارات الإسعاف المتضررين إلى مستشفى أبو سمبل لتلقي الرعاية الطبية والتعامل معهم طبيًا لحين التأكد من سلامتهم وخروجهم بخير، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

سيدة تنهي حياتها بتناول مادة سامة في أسوان

على صعيد آخر، أنهت سيدة مقيمة في مركز ومدينة كوم أمبو شمال أسوان، حياتها عن طريق تناول مادة سامة «صبغة» داخل منزلها، وجري نقلها إلى مشرحة أسوان تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من رئيس مباحث مركز كوم أمبو، مفاده قيام سيدة بالانتحار عن طريق تناول مادة سامة عبارة عن «صبغة» داخل منزلها في إحدي المناطق بدائرة المركز.

ونقلت سيارة الإسعاف المصابة البالغ عمرها 45 سنة، إلى المستشفى الجامعي، بعدما تناولت مادة سامة عبارة عن «صبغة» كمحاوله لإنقاذها لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة، وتوفيت، وتم وضعها داخل مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة.

وكلف اللواء عاطف أبو الوفا، فريق البحث بمعرفة ملابسات ودوافع السيدة على تناول المادة السامة هل عن طريق الخطأ أم أسباب أخري، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.