رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع جثته أشلاء.. اعترافات مثيرة لقاتل صديقه في عابدين

اعترافات مثيرة لقاتل
اعترافات مثيرة لقاتل صديقه في عابدين

أمرت نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية، بحبس المتهم بقتل صديقه بمنطقة عابدين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بسبب شكه بأنه سرق منه 300 جنيه وحدوث مشاجرة فيما بينهما.

وأمرت النيابة بتكليف أطباء مصلحة الطب الشرعي بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير مفصل عن أسباب الوفاة والأداة المستخدمة في ذلك.

وكلفت النيابة رجال المباحث بالتحري عن الواقعة وإعداد تقرير مفصل عنها للتوصل لملابساتها الحقيقية.

إعترافات تفصيلية

وأدلى المتهم بقتل صديقه باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، حيث قرر أنه ليلة ارتكابه الجريمة شك في صديقه بأنه استولى على ٣٠٠ جنيه منه فوقعت مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة عقب تناولهما الغداء سويا.

وأضاف المتهم، أنه استل سكينًا من المطبخ وطعن صديقه ليسقط غارقًا في دمائه وبعدها أحضر ( صاروخ كهربائي) وقطع جثمانه إلى قطع ووضعها في أكياس، جزء منه تركه في شقة خالته بذات العقار محل الجريمة، والجزء الأخر تخلص منه في صندوق قمامة بمنطقة الدرب الأحمر.

كانت منطقة عابدين شهدت جريمة قتل بشعة عندما تجرد شخص من كل مشاعر الانسانية وطعن صديق عمره بسكين وقطع جثته لأشلاء بسبب ٣٠٠ جنيه، وتم ضبط المتهم وأداة الجريمة وتولت النيابة التحقيق.

بدأ اكتشاف الجريمة عندما تلقى قسم شرطة عابدين بلاغًا بتغيب شخص ٥٨ سنة عن منزله وبفحص كاميرات المراقبة وتتبع خط سيره تبين إنه كان متواجدا داخل شقة صديقه بالطابق الرابع بدائرة القسم.

على الفور، وجه اللواء محمد عبد الله، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، مأمورية إلى محل سكن صديقه وتبين إنه وراء قتله وتقطيع جثته لأشلاء بسبب ٣٠٠ جنيه.

واعترف المتهم أمام رجال المباحث بقتل صديقه عقب تناولهما وجبة الغداء بعد أن طعنه بسكين بسبب ٣٠٠ جنيه ظن المتهم أنه حاول سرقته، وعقب التأكد من وفاة صديقه أحضر صاروخا وقام بتقطيع جثته إلى أشلاء ووضعها داخل اكياس وألقى بجزء منها بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر، والجزء الآخر أخفاه داخل شقة خالته بالطابق الخامس بذات العقار محل سكن المتهم في محاولة لإخفاء جريمته.

تم تحرير محضر وقررت النيابة العامة حبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيق، بعد أن اعترف المتهم بجريمته وقام بتمثيل جريمته في حضور ممثل النيابة العامة ورجال المباحث.